رياضة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي الليلة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي، يبحث عشاق الدوري السعودي عن قناة مفتوحة تنقل المواجهة التي تجمع بين الاتحاد والرياض اليوم في منافسات دوري روشن السعودي وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين.

موعد مباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي

ويلتقي الاتحاد مع نظيره الرياض مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد الرياض المركز الـ15 برصيد 19 نقطة.

القناة المجانية الناقلة لمباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي

ويمكنك أن تشاهد  مباراة الاتحاد والرياض بصورة مجانية، فقط داخل المملكة العربية السعودية.
أما خارج السعودية، لمتابعة المباراة مباشرة وجودة صورة HD، فإنه يجب الاشتراك في إحدى باقات SSC وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

 معلق مباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي 2024

ويتولى مسؤولية التعليق على أحداث مباراة الاتحاد والرياض كلًا من عبدالعزيز الزيد التعليق عبر القناة الصوتية الأولى، بينما على القناة الصوتية الثانية، يتواجد المعلق عيسى الحربين، وعبر القناة الصوتية الثالثة، سيكون هناك المعلق التونسي رؤوف خليف.

تردد قنوات SSC على قمر عرب سات

التردد: 12417.الاستقطاب: عمودي.معدل الترميز: 27500.معامل التصحيح: 5/6.

وكشفت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن هوية الأطقم التحكيمية لمباراتي اليوم الأحد في الجولة العشرون من الدوري السعودي للمحترفين، وتشمل المباراة الأولى الهلال والرائد، والمباراة الثانية الاتحاد والرياض.

مباراة الرائد والهلال

وسيتم استضافة مباراة الهلال والرائد في ملعب المملكة أرينا، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية. وسيتولى طاقم تحكيم من لاتفيا إدارة هذه المباراة، بقيادة الحكم أندريس تريمانيس، ويساعده هارالدس جوديرمانيس وأليكساي سباسجونيكوقس.

وسيكون الحكم أحمد الرميخاني حكمًا رابعًا، بينما سيتولى كيستابس راتنيكس مسؤولية غرفة الفيديو “VAR”، وسيساعده فاسيلي كازارتسيف.

مباراة الاتحاد والرياض

أما المباراة الثانية بين الاتحاد والرياض، فستقام في استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة، وتم تعيين طاقم تحكيم من الأرجنتين لقيادة هذه المباراة، بإشراف الحكم نازارينو أراسا، وبمساعدة جون بيلاتي وكيستيان نافارو.

وسيكون الحكم سلطان عكيري حكمًا رابعًا. وسيتولى الحكم هرنان ماسترانجيلو مسؤولية غرفة الفيديو، وسيساعده حسن آل سلام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى