رياضة

قناة مجانية تنقل مباراة النصر والهلال في نهائي كأس الرياض 2024

قناة مجانية تنقل مباراة النصر والهلال في نهائي كأس الرياض 2024، يبحث العديد من محبي كرة القدم السعودية عن القناة المجانية لمشاهدة مباراة النصر والهلال في كأس الرياض، عن قناة مجانية تنقل مباراة «الزعيم» و«العالمي»، اليوم الخميس.

كأس موسم الرياض

من المقرر أن تشهد بطولة كأس موسم الرياض، إقامة 3 مباريات، أقيم حتى الأن مباراتين، على أن تختتم بمباراة اليوم بين الهلال والنصر، حيث أقيمت المواجهة الأولي بين فريقي الهلال وانتر ميامي، وحقق خلالها “الزعيم” الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للفريق الأمريكي.

وأقيمت المواجهة الثانية بين فريقي النصر السعودي وإنتر ميامي، واكتسح خلالها “العالمي” نظيره الأمريكي بسداسية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

الهلال ضد النصر، تُبث مباراة الهلال ضد النصر، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، وشبكة قنوات إم بي سي السعودية، الناقل الحصري لموسم الرياض 2024.

موسم الرياض، القنوات المجانية لمباراة الهلال والنصر

ويستعرض موقع «الجمهور»، القنوات المجانية والمفتوحة، لمشاهدة مباراة الزعيم والعالمي، بطريقة مجانية تماماً ولا تحتاج إلى دفع أي اشتراك، في مباراة اليوم الخميس.

قناة مجانية تنقل مباراة النصر والهلال في كأس الرياض

مباراة الهلال ضد النصر في كأس الرياض 2024، تُنقل مباراة النصر العالمي، ضد غريمه التقليدي الزعيم في كأس موسم الرياض اليوم الخميس، عبر شاشة قناة ssc sport 1 HD .

كأس الرياض، قناة مفتوحة تنقل مباراة النصر والهلال

كأس الرياض 2024، كما تُذاع مباراة الهلال ضد النصر، على قناة إم بي سي مصر، في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية.

محللو الكرة السعودية والنجوم السابقون يتوقعون سيناريو ونتيجة مباراة الهلال  ضد النصر في ديربي الرياض - 365Scores

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

موعد مباراة الهلال والنصر، وتنطلق صافرة بداية ديربي الرياض بين الهلال والنصر، في تمام الساعة التاسعة من مساء الخميس بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

تنقل مباراة النصر والهلال في كأس الرياض، عبر 3 قنوات، حيث أنه من المقرر أن تُبث مواجهة الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالإضافة إلى شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC وقنوات MBC.

معلق مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة في دوري روشن السعودي 2023-2024 -  المشهد

جاهزية رونالدو لمواجهة الهلال في كأس موسم الرياض

وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رفقة فريق النصر السعودي، بصفة أساسية غير مضمونة، ومن المتوقع أن يلعب بضع دقائق فقط بسبب عدم الجاهزية الكاملة.

في السياق ذاته، أوضحت الصحيفة، أن علي البليهي وسالم الدوسري على رأس قائمة الهلال السعودي، بالإضافة إلى المغربي ياسين بونو، حارس الزعيم.

النصر يسحق إنتر ميامي بسداسية

ويخوض العالمي مباراة الغد بمعنوبات في السماء، بعد تفوق فريق النصر السعودي والذي يلعب ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على فريق إنتر ميامي والذي يضم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بسداسية دون رد في اللقاء الذي جمعهما في كأس الرياض.

افتتح البرتغالي أوتافيو التسجيل لفريقه بطريقه عالمية في الدقيقة الثالثة، وسجل تاليسكا مهاجم النصر الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة العاشرة، وسجل إيمريك لابورت لاعب فريق النصر السعودي هدفا عالميا لفريقه في مرمي إنتر ميامي بعد تسديده قوية قبل نصف الملعب في الدقيقة 12.

وسجل المهاجم البرازيلي تاليسكا مهاجم نادي النصر السعودي، الهدف الرابع لفريقه والثاني له، من ركلة جزاء تحصل عليها في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، وفي الدقيقة 68 سجل محمد مران الهدف الخامس، واختتم تاليسكا المهرجان بالهدف السادس بطريقة عالمية واحتفل على طريقة رونالدو.

ديربي الرياض:

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى