رياضة

قناة مجانية تنقل مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين 2024

يبحث عشاق الكرة السعودية عن قناة مجانية تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي مع نظيره الشباب وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي الممتاز «دوري روشن».

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

وتنطلق صافرة مباراة الشباب والنصر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية ستاد «الأمير خالد بن سلطان» معقل الليث الأبيض.

قناة مجانية تنقل مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

قناة مجانية تنقل مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي، وتذاع مباراة النصر والشباب على شبكة قنوات SSC السعودية، وهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وذلك بتعليق المعلق الشهير فارس عوض.

ويدخل فريق النصر السعودي هذه المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك برصيد 49 نقطة، بينما يدخل الشباب، مباراة النصر وهو في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 24 نقطة.

النصر السعودي يتلقى بشرى سارة

وفي سياق آخر، كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية يوم أمس السبت، أن الظهير الأيمن الدولي السعودي، سلطان الغنام، لاعب نادي النصر، يقترب من العودة إلى أداء التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين، بعد غيابه عن المباريات السابقة بسبب إصابة في العضلة الخلفية.

وكان الغنام قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة الفتح في الجولة الـ19 من دوري روشن، وعلى إثر هذه الإصابة، غاب عن مباراة الفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وعن مواجهة الشباب في الدوري السعودي.

وبحسب التقارير، فإن الغنام سينتهي من برنامجه التأهيلي المعد له من قبل رئيس الجهاز الطبي بالنادي، الإسباني دايفيد ماركيز، يوم الإثنين المقبل، ومن المتوقع أن يبدأ اللاعب في التدريبات بعد 24 ساعة من انتهاء البرنامج التأهيلي.

وتم اختيار سلطان الغنام ليكون على رأس قائمة الفريق النصراوي التي ستواجه الحزم في المباراة المقبلة ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي.

وتعد عودة الغنام إلى صفوف الفريق خبرًا سارًا لجماهير النصر، حيث يُعتبر من الأسماء البارزة في صفوف الفريق ويسهم بشكل كبير في الدفاع والهجوم على حد سواء.

ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات القادمة ومساعدة فريقه على تحقيق النتائج الإيجابية في المنافسات المحلية والقارية.

ومن الجدير بالذكر أن النصر يسعى للحفاظ على صدارته في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يتنافس مع عدة فرق على اللقب، ومن المهم أن يعود الغنام بقوة ليساهم في تحقيق طموحات الفريق وجماهيره.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى