رياضة

قمة نارية بين تشيلسي والسيتي، نتائج قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

أجريت قرعة الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب تأهل مانشستر يونايتد، على حساب ليفربول، بعد التغلب عليه بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، لحساب نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2024.

أحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

سجل هدف اللقاء الأول، سكوت ماكتومناي، في مرمى ليفربول في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، قبل أن يعادل اليكسيس ماك اليستر، النتيجة لصالح ليفربول في الدقيقة 44 من عمر شوط المباراة الأول.

وفي الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع لعمر شوط المباراة الأول، سجل محمد صلاح الهدف الثاني لفريق الريدز في مرمى اليونايتد.

وأنهى الريدز الشوط الأول متقدمًا على مانشستر يونايتد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الدقيقة 87 من عمر المباراة سجل البرازيلي أنتوني هدف التعادل لمانشستر يونايتد، ليجبر ليفربول على لعب أوقات إضافية، ويحتفظ بحظوظ فريقه في التأهل للدور قبل النهائي من كاس الاتحاد.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، وذهب اللقاء لأشواط إضافية، لحسم الفريق المتأهل للدور انصف النهائي.

وفي الدقيقة 105 من عمر المباراة، سجل هارفي إيليوت الهدف الثالث لفريق ليفربول، من تسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء، ليتقدم الريدز من جديد على الشياطين الحمر.

ولم يفقد مانشستر يونايتد الأمل، بل عاد وسجل هدف التعادل في الدقيقة 112 من عمر المباراة، بأقدام ماركوس راشفورد، ليُبقي حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي.

وواصل مانشستر يونايتد صحوته وسجل من جديد هدف التقدم على ليفربول، بأقدام أماد تراوري ليقترب بشدة من الصعود لنصف النهائي، وسط ذهول وفرحة «هستيرية» من المشجعين الحاضرين في «الأولد ترافولد».

وأسفرت قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن مواجهة نارية، بين فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي، في قمة جديدة في الكرة الإنجليزية.

الأندية المتأهلة لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

واكتمل عقد الأندية المتأهلة لدور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والتي جاءت على النحو التالي:

-مانشستر يونايتد.

-مانشستر سيتي.

-تشيلسي.

-كوفنتري سيتي.

نتائج قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

وجاءت الأندية المتأهلة لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على النحو التالي:

-مانشستر يونايتد X كوفنتري سيتي.

-تشيلسي X مانشستر سيتي.

موعد مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أحد يومي 20، 21 أبريل المقبل، على ملعب ويمبلبي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى