رياضة

قبل موقعة الليلة، تعرف على تاريخ مواجهات برشلونة وباريس في جميع البطولات

تاريخ مواجهات برشلونة وباريس في جميع البطولات، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني نظيره، باريس سان جيرمان، في سهرة من سهرات الأبطال التاريخية، في المباراة المنتظرة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

وعادة ما تحمل مواجهات برشلونة وباريس سان جيرمان، الكثير من المتعة والإثارة، كما أنها تكون مليئة بالأهداف الغزيرة، ونعرض لكم خلال السطور التالية تاريخ مواجهات برشلونة وباريس سان جيرمان في جميع البطولات، قبل مواجهة الليلة.

تاريخ مواجهات برشلونة وباريس سان جيرمان في جميع البطولات

التقى فريقا برشلونة وباريس سان جيرمان في 13 مواجهة سابقة في جميع البطولات، حقق الفريق الكتالوني الفوز في 5 مواجهات منها، وتلقى الهزيمة في 4، وتعادل في مثلها.

سجل لاعبو برشلونة 24 هدفًا خلال مواجهات الفريقين، بينما سجل لاعبو فريق العاصمة الفرنسية«باريس» 21 هدفًا في مرمى أبناء كتالونيا.

جميع المباريات بين فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان، كانت في بطولة دوري ابطال أوروبا، باستثناء فوز فريق برشلونة بنتيجة (1-0)في بطولة كأس الكؤوس الأوروبية، التي أقيمت موسم 1996-1997.

موعد مباراة باريس وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

وتُقام المباراة بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

كيف تأهل الفريقين لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وحسم باريس سان جيرمان، تأهله إلى ربع النهائي بعد التغلب على ريال سوسييداد الإسباني، فيما تأهل برشلونة لربع النهائي بعد عبور نابولي الإيطالي.

قبل موقعة الليلة، تعرف على تاريخ مواجهات برشلونة وباريس في جميع البطولات

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وتُبث المباراة بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، على قناة بي إن سبورتس 2 المتخصصة بنقل المسابقات الأوروبية والعالمية، وبالأخص بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

برشلونة ضد باريس سان جيرمان

ويدخل باريس سان جيرمان، صاحب الأرض والجمهور المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما اقترب من حسم لقب الدوري الفرنسي بشكل رسمي، حيث يسعى لتخطى عقبة برشلونة، للاقتراب خطوة جديدة في رحلة البحث عن لقبه الأول في البطولة الأوروبية.

فيما يسعى برشلونة يطمح تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، إلى تحقيق بنتيجة إيجابية خارج ملعبه، لتساعده في حسم التأهل إلي نصف نهائي البطولة الغائبة عن الفريق الكتالوني منذ فترة قبل مواجهة الإياب في ملعبه.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يدخل فريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الإسباني، المباراة أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بتشكيل مكون كالآتي :

في حراسة المرمى : أندرية تير شتيجن.

في خط الدفاع : جوليس كوندي – رونالدو أراخو – باو كوبارسي – جواو كانسيلو.

في خط الوسط : ألكاي جوندوجان – أندريس كريستينسين – فرانكي دي يونج.

في خط الهجوم : لامين يامال – روبيرت ليفاندوسكي – رافينيا.

بشرط خرافي برشلونة يسعى لتجديد عقد نجمه الشاب لامين يامال

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ويدخل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للفريق بتشكيل أمام فريق برشلونة الإسباني بشكل مكون كالآتي :

في حراسة المرمى : جوان لويجي دوناروما.

في خط الدفاع : نونو مينديش – لوكاس هيرنانديز – ماركينيوس – وارين زاري إيمري.

في خط الوسط : فابيان رويز – مانويل يوجيرتي – فيتينا.

في خط الهجوم : برادلي باركولا – كيليان مبابي – عثمان ديمبلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى