رياضة

في عيد ميلاده الـ44، ماذا قدم هاني سعيد في مسيرته الكروية؟

يحتفي الوسط الرياضي المصري اليوم الثلاثاء، بمناسبة عيد ميلاد أحد أبرز نجوم كرة القدم المصرية، إذ يتم اليوم هاني سعيد، نجم الزمالك والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، والمدير الرياضي لنادي بيراميدز عامه الـ 44.

 

رحلة هاني السعيد من الاحتراف إلى العودة لمصر من بوابة المصري البورسعيدي 

ولعب هاني سعيد مع عدة نجوم عالميين علي رأسهم ماسينجا نجم منتخب جنوب أفريقيا، وانتقل “سعيد ” إلي نادي بيلينزونا الإيطالي علي سبيل الإعارة ثم عاد إلي نادي باري عام 2000 ، وبعدها انتقل إلي ميسينا في إيطاليا عام 2004 ومنه إلي فيورنتينا.

وبعدها قرر هاني سعيد خوض تجربة مع فريق إيطالي جديد وهو فريق بيروجيا الذي انتقل منه إلى بيستويزي، ثم عاد إلى بروجيا ومنه إلى مونس البلجيكي.

وبعدها عاد النجم الكبير إلي الدوري المصري عن طريق بوابة المصري البورسعيدي في يوليو عام 2005.

وانتقل بعدها إلي النادي الإسماعيلي الذي قدم معه أفضل فترات حياته الكروية حيث لعب مع الدراويش لمدة موسمين، وشارك مع منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقيه لعام 2008 و 2010 وشارك أيضاً في بطولة كأس القارات 2009.

ولعب المخضرم مع الزمالك لكن فترته مع الفارس الأبيض لم تكن موفقة بسبب التخبط الإداري في القلعة البيضاء ليرحل إلي صفوف المقاصة وينتقل إلي سموحة ثم يعود إلي المقاصة.

وأسدل الستار علي مشواره الكروي مع فريق مصر المقاصة، ويأمل هاني سعيد في الفترة الأخيرة في تحقيق إنجازات مع فريق بيراميدز سواء في الفوز بالبطولات المحلية والأفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى