خارج الحدود

في ثاني أيام عيد الفطر، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي لـ 33360 شهيدًا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 188 على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي. 

وأكدت الصحة الفلسطينية عن وصول 63 شهيد و 45 مصاب خلال الـ 24 ساعة الماضية للمستشفيات، وذلك نتيجة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وذكر المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، دكتور أشرف القدرة: إن  حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على القطاع بلغت لـ 33545 شهيد و 76094 إصابة منذ بداية العدوان في السابع من أكتوبر الماضي.

كما أشار إلى أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم. 

الاحتلال ينفذ عملية عسكرية في مخيم النصيرات

بالتزامن مع بدء جيش الاحتلال تنفيذ عملية عسكرية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، أكد بتسلئيل سموتريتش، وزير المالية الإسرائيلي، أن حكومة بلاده ملتزمة بمواصلة القتال في قطاع غزة وتعميق العمليات العسكرية.

وقال وزير المالية الإسرائيلي، اليوم الخميس، إن الحكومة الإسرائيلية ملتزمة بمواصلة القتال في غزة وتعميق العمليات العسكرية في رفح ودير البلح والنصيرات لافتًا إلى إنها بدأت اليوم وتستمر حتى تحقيق الأهداف المحددة.

اغتيال أبناء إسماعيل هنية

ومن جانبه استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأربعاء، أحد منازل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، ما تسبب في مقتل 6 من أبناءه وأحفاده نتيجة غارة جوية إسرائيلية على مخيم الشاطئ غرب قطاع غزة. 

وكشفت وسائل إعلام فلسطينية، عن تفاصيل وأسماء القتلى المستهدفين في الغارة، وهم: حازم إسماعيل هنية وابنته آمال، أمير إسماعيل هنية وابنه خالد، وابنته رزان، محمد إسماعيل هنية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى