خارج الحدود

غارات للاحتلال الإسرائيلي تستهدف مدن جنوبي لبنان

استهدف الطيران الحربي الخاص بجيش الاحتلال الإسرائيلي الأطراف الجنوبية لبلدة ميس الجبل جنوبي لبنان، صباح اليوم الثلاثاء.

وأكدت وسائل الإعلام اللبنانية، أن هناك غارة إسرائيلية تستهدف بلدة بليدا جنوبي لبنان، وأضافت في عاجل آخر هجوم غارتان إسرائيليتان على بلدة حولا ومحيط بليدا جنوبي لبنان.

جيش الاحتلال يستهدف صيدا للمرة الأولى

ونفذ الطيران الحربي الإسرائيلي غارتين في منطقة الغازية جنوب مدينة صيدا للمرة الأولى منذ اندلاع الحرب على الحدود الجنوبية مساء أمس الإثنين.

وتبنى المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي الهجوم في عمق لبنان قائلاً: «رداً على إطلاق طائرة تحطمت بالقرب من طبريا – استهدفنا مستودعات عسكرية بالقرب من صيدا».

وقال موقع أخبار إسرائيل، إنه «تم تنفيذ هجومين على الأقل في منطقة صيدا، في عمق الأراضي اللبنانية، موقع الهجوم هو الرازية، على بعد عشرات الكيلومترات من الحدود الإسرائيلية».

وأضافت وسائل إعلام لبنانية أن مصنعين في منطقتها الصناعية أصيبا في هجوم ببلدة الرازية قرب صيدا. وأفادت صحيفتا الأخبار والميادين، أن أحد الأهداف التي تمت مهاجمتها كان مستودعاً تابعاً لمصنع خاص بتصنيع المولدات، فيما كان الهدف الآخر مستودعاً في مصنع آخر لتصنيع الحديد، حسبما أفادت «الأخبار»، بصاروخين.

وأكدت وكالات أنباء لبنانية إصابة 14 مواطنًا معظمهم عمال «سوريون وفلسطينيون» جرّاء الغارات الصهيونية على بلدة الغازية قرب مدينة صيدا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى