رياضة

عودة شيكابالا، الزمالك يعلن عن قائمته لمباراة دريمز في الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري بإستاد القاهرة الدولي.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

قائمة الزمالك مباراة دريمز الغاني في كأس الكنفدرالية

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء  كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد  – مصطفى الزناري – ياسر حمد – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط  الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

عودة شيكابالا، الزمالك يعلن عن قائمته لمباراة دريمز في الكونفدرالية

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبدأ المران بفقرة بدنية تحت قيادة جواو جوميز مدرب الأحمال بالنادي، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين خوفا من تعرضهم للإجهاد قبل مباراة بطل غانا المرتقبة.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة فنية خلال المران، وتم التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية، وتدريب اللاعبين على بعض الجمل التي سيتم تنفيذها في مباراة دريمز المقبلة بالكونفدرالية.

وفي ختام المران خاض اللاعبون تقسيمة فنية تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وجهازه المعاون لتنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية.
وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في المباراة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع دريمز الغاني يوم الأحد، 21 من شهر أبريل الحالي في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية استاد القاهرة الدولي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن المفترض أن تذاع مباراة الزمالك ودريمز الغاني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى