خارج الحدود

عودة حركة الطيران بمطار دبي الدولي بعد تحسن الأحوال الجوية

بعد زوال منخفض الهدير، أعلنت مؤسسة مطارات دبي، صباح اليوم الخميس، عن إعادة فتح إجراءات السفر للمسافرين المغادرين من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي، للرحلات التابعة لكل من شركتي طيران الإمارات وفلاي دبي.

وأضافت «مطارات دبي» في تحديث جديد خلال بيان حول حالة المطار والرحلات، أن صالة المغادرين في المبنى رقم 3 تشهد حالياً إقبالاً كبيراً من المسافرين، كما طالبت المسافرين بعدم التوجه إلى المبنى رقم 3 إلا في حال وجود حجز مؤكد على رحلة الطيران.

كما حثت «مطارات دبي» المسافرين على التواصل مع شركة الطيران التي سيسافرون على متنها للحصول على آخر المستجدات المتعلقة برحلتهم، مشيرة إلى استمرار العمل من أجل إنهاء إجراءات سفر المسافرين في أسرع وقت ممكن لإيصال الجميع إلى وجهات سفرهم المقصودة.

توقف الرحلات مؤقتا بمطار دبي الدولي بسبب عواصف شديدة

وفي وقت سابق، أفادت المؤسسة توقف العمليات الجوية في مطار دبي الدولي مؤقتا لمدة 25 دقيقة جراء العواصف التي تشهدها المنطقة. 

وقالت  مطارات دبي: «فعلت فرق الاستجابة في مطارات دبي، كما نعمل بشكل وثيق مع شركات الطيران وغيرها من شركائنا لإعادة العمليات إلى وضعها الطبيعي في أقرب وقت ممكن».

عودة حركة الطيران بمطار دبي الدولي بعد تحسن الأحوال الجوية

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى