رياضة

عمر جابر يفك شفرة شباك الداخلية بتسديدة قوية ويتقدم للزمالك

سجل عمر جابر الهدف الأول للزمالك في مرمى الداخلية، في الدقيقة 83 من عمر اللقاء الذي يجمعهما مساء على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2024.

فن + هندسة = الزمالك 🏹

دونجا بأسيست عالمي.. وعمر جابر يسجل أول الأهداف أمام الداخلية 🔥 pic.twitter.com/1y0vnLetlH

— Kora Plus (@KoraPlusEG) February 29, 2024

أحداث مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

سيطر الزمالك على الكرة منذ بداية المباراة، وفي الدقيقة 23 من عمر اللقاء، أطلق عبدالله السعيد، قذيفة مدوية على مرمى فريق الداخلية، لكن مرت بسلام على يمين حارس المرمى.

وفي الدقيقة 26، وجه ناصر منسيى الكرة برأسه نحو شباك فريق الداخلية، لكن أمسك بها الحارس في النهاية.

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة، أنقذ محمد صبحي تسديدة قوية من مصطفى فوزي، كادت أن تسكن الشباك البيضاء، خرجت بعد ذلك لركنية هددت مرمى الزمالك، قبل أن يتألق صبحي مجددًا وينقذ شباك الزمالك.عند الدقيقة 42 من عمر المباراة، أهدر لاعبو الزمالك فرصة هدف محقق، في منطقة الـ 6 ياردة، أنقذها حارس الداخلبة واردت أكثر من مرة، ليحافظ على نظافة شباكه.

تشكيل الزمالك الرسمي أمام الداخلية

وجاء تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة الداخلية على النحو التالي: « في حراسة المرمى : محمد صبحي، في خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري، في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد سيد “زيزو”، في خط الهجوم : ناصر منسي».

عمر جابر يفك شفرة شباك الداخلية بتسديدة قوية ويتقدم للزمالك

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود علاء وعمر جابر و محمد شحاتة ومحمد أشرف “روقا” ويوسف أوباما ومهاب ياسر ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك والداخلية

تقام مباراة الزمالك والداخلية، مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة السابعة مساءً، وتنقل أحداث المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى