إقتصاد

علامة الطماطم الكرزية التابعة لمجموعة “أزورا” ضمن 10 علامات تجارية الأكثر مبيعا في فرنسا

24 أبريل 20246

شارك0

احتلت علامة الطماطم الكرزية التي تنتجها مجموعة أزورا المرتبة العاشرة ضمن العلامات التجارية الأكثر مبيعا في فرنسا لعام 2023، والمرتبة الأولى في فئة الفواكه والخضروات.

وأبرزت المجموعة في بلاغ إجمالي عدد عمليات الشراء لعلامة أزورا بلغت 116 مليون عملية شراء في فرنسا خلال عام 2023، مشيرة إلى أن نحو 16.9 مليون أسرة فرنسية اشترت منتجا واحدا على الأقل من أزورا بمعدل تكرار الشراء يبلغ 75 في المائة.

وأكد المصدر ذاته أن هذا التقدير يعبر عن مدى قوة ثقة المستهلكين ويشيد بالالتزام اليومي والراسخ في تقديم منتجات عالية الجودة ولذيذة وصديقة للبيئة.

تلتزم مجموعة أزورا كلّيا وباستمرار بتحسين ملفها البيئي، حيث قامت المجموعة بتنفيذ استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تغطي سلسلة الإنتاج بأكملها، من الحقل إلى الطبق: البحث الزراعي للحد الأقصى من استخدام المبيدات الزراعية، والإنتاج تحت الصوب الزراعية غير المدفأة، وتحسين استخدام موارد المياه، وتقليل استهلاك التغليف البلاستيكي وتثمين النفايات.

وأكد البلاغ أن زراعة الأفضل للجميع هو محور أساسي للمجموعة منذ أكثر من 30 عاما، وهو يستمر بصياغة طموحها للأجيال القادمة.

شارك0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى