رياضة

علاقتنا تاريخية ونرفض الخروج عن النص، العين يعلق على أحداث مباراة النصر

أصدر نادي العين الإماراتي بيانا رسميا صباح اليوم الأربعاء، وذلك للرد على حادثة اعتداء جماهير فريقهم على جماهير نادي النصر السعودي بعد مباراة الفريقين في ربع نهائي كأس آسيا يوم الإثنين الماضي.

وقال نادي العين الإماراتي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «علاقة العين والنصر راسخة وتاريخية ولا يمكن أن تتأثر باجتهادات شخصية، الجهات الأمنية اتخذت الإجراءات القانونية ضد المتسبب في الاحتكاك مع الجماهير». 

وتابع النادي الإماراتي في بيانه: «نرفض الخروج عن النص ونتعاون مع الشرطة والنيابة العامة لمواجهة الظواهر السالبة». 

وأكمل النادي الإماراتي: «لم يصدر النادي أي دعوات مجانية لحضور المباراة الآسيوية، وحذرنا من التعامل مع قنوات البيع غير الرسمية والتذاكر المزورة والروابط الوهمية. 

وأضاف البيان: «نادي العين اعتمد سياسة التواصل المباشر مع أكثر من 15 ألف مشجع، واصلنا مع إدارة نادي النصر وأرسلنا رابطا مخصصا لمدرج الأشقاء في استاد هزاع بن زايد». 

واختتم البيان: «نشكر كل الجماهير الذي حضروا لتعزيز معنويات الفريق، وأسهموا في عملية التنظيم، ونشيد بموظفي النادي».

وكان أكد الإعلامي السعودي عبد العزيز العصيمي، أن جمهور النصر لم يتمكن من الخروج من أرضية الملعب إلا بمساعدة قوات الأمن والشرطة.

وحقق فريق العين الإماراتي فوزاً غالياً أمام نظيره فريق النصر السعودي، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وسجل هدف الفوز لفريق العين الإماراتي، سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، بعد هجمة منظمة من لاعبي فريق العين بمجموعة من التمريرات المتتالية، أنهاها أليخاندرو روميرو كاكو بتمريرة بينية تجاه سفيان رحيمي، ونجح الأخير في مرواغة الحارس ووضع الكرة داخل الشباك.

واحتضن ملعب هزاع بن زايد، أحداث المباراة، واستغل فريق العين الإماراتي، عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز على مضيفه النصر السعودي.

والتقى الفريقان في دور المجموعات من نسخة 2020، وتبادلا الفوز بعدما فاز فريق النصر السعودي بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، ثُم ثأر فريق العين الإماراتي في لقاء الإياب بهدف نظيف.

مشوار فريقا العين والنصر في دوري أبطال آسيا

تأهل فريق النصر إلي ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما تخطى الفيحاء في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ16والتي انتهت بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين، في الجهة المقابلة، تأهل فريق العين الإماراتي بعد الفوز على نظيره ناساف الأوزبكي بنتيجة 2-1.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى