رياضة

ظهير أيمن نادي المنصورة: حلمنا الصعود للدوري الممتاز ونسعى لتحقيقه

أعرب مهند إبراهيم الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة عن سعادته البالغة بعد تأكيد صعود فريقه أمس الأربعاء، بشكل رسمي إلى دوري المحترفين.

وقال مهند إبراهيم في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «شعور لا يمكن وصفه صعودنا إلى دوري المحترفين، الأمر كان في غاية الصعوبة، ولكن بتوفيق وكرم الله نجحنا في هذه المهمة».

وتابع: «منظومة نادي المنصورة تعبت معنا كثيرًا، ويستحقوا الفرحة، هذا النادي خيره على جميع اللاعبين، ولا بد أن نعطيه حقه».

وأكمل لاعب المنصورة: جماهير نادي المنصورة، جماهير كبيرة وعظيمة، وكانوا داعما لنا بقوة وتعبوا معنا كثيرًا، والصعود لدوري المحترفين أقل شيء نقدمه لهم».

واختتم مهند إبراهيم حديثه: «أغلقنا صفحة الاحتفالات بالصعود، وسنركز خلال الفترة القادمة بشكل أكبر، وسوف نجتهد ونسعى أكثر حتى نسمع مقولة «المنصورة في الدوري الممتاز».

 وصعد فريق المنصورة بقيادة مدربه عبداللطيف الدوماني رسميا إلى دوري المحترفين، وذلك رغم تعادله السلبي مع فريق مالية كفر الزيات، في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأربعاء، وذلك ضمن مواجهات الجولة 18 والأخيرة، لمجموعة بحري «أ»، بدوري القسم الثاني «ب».

وبهذه النتيجة يتصدر المنصورة جدول ترتيب مجموعة بحري «أ» برصيد 36 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق شباب القزازين، ومن المقرر أن يلتقي المنصورة مع فريق سبورتنج متصدر مجموعة بحري «ب»، في مباراة فاصلة لتحديد المتأهل إلى الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى