رياضة

طائرة الأهلي يتقدم على مولودية بوسالم التونسي 25/21 في الشوط الأول

تقدم الأهلي على نظيره مولودية بوسالم التونسي بنتيجة 25-21 في المباراة المقامة بين الفريقين في نهائي البطولة الإفريقية لكرة الطائرة رجال والتي تقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وشهد الشوط الأول إثارة كبيرة بتواجد مجلس إدارة الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي كما تشهد المباراة احتفالية كبيرة من جمهور الأهلي المتواجد في صالة الأمير عبدالله الفيصل.

وتأهل الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، إلى نهائي البطولة الإفريقية للأندية لمواجهة مولودية بوسالم التونسي في نهائي البطولة الإفريقية التي تقام داخل القلعة الحمراء، بعد فوزه مساء أمس الأثنين على فريق النصر الليبي 3/0، في نصف نهائي البطولة.

طائرة الأهلي يتقدم على مولودية بوسالم التونسي 25/21 في الشوط الأولطائرة الأهلي يتقدم على مولودية بوسالم التونسي 25/21 في الشوط الأولطائرة الأهلي يتقدم على مولودية بوسالم التونسي 25/21 في الشوط الأولطائرة الأهلي يتقدم على مولودية بوسالم التونسي 25/21 في الشوط الأولطائرة الأهلي يتقدم على مولودية بوسالم التونسي 25/21 في الشوط الأولطائرة الأهلي يتقدم على مولودية بوسالم التونسي 25/21 في الشوط الأول

‏وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وسيطر «رجال طائرة الأهلي» على مجريات اللقاء واعتمدوا على الإرسال القوي إلى جانب الضربات الساحقة، ليحجز الفريق مقعده في نهائي البطولة الإفريقية.

‏وفاز «رجال طائرة الأهلي» في الشوط الأول بنتيجة 25-19، وحصد الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-18. وشهد الشوط الثالث ندية كبيرة من الفريقين، قبل أن يتفوق الأهلي في النقاط الأخيرة ويحسم الشوط والمباراة بنتيجة 26-24.

وضرب «رجال طائرة الأهلي» موعدًا مع مولودية بوسالم التونسي في نهائي البطولة على صالة الأمير عبد الله الفيصل مساء غد.

مشوار الأهلي للوصول لنهائي البطولة الإفريقية لكرة الطائرة رجال

أسفرت قرعة البطولة عن تواجد الأهلي بالمجموعة الأولى إلى جانب فرق: الإسمنت الإثيوبي والعدالة ‏الكيني وجرين تيم الكونغولي والفتح المغربي.‏

فاز الأهلي في المباراة الأهلي على حساب جرين تيم الكونغولي بثلاثية نظيفة في المباراة الأفتتاحية للبطولة

وفي الجولة الثانية فاز الأهلي على الفتح المغربي بثلاثية نظيفة أيضا

وفي الجوله الثالثة فاز المارد الأحمر على الأسمنت الأثيوبي بثلاثة أشواط مقابل لا شئ

وفي ختام دور المجموعات فاز الأهلي على الأسم الكيني بثلاثة أشواط مقابل لا شئ ليتأهل المارد الأحمر لملاقاة فريق أسبوار الكونغولي في دور الـ 16 من البطولة الإفريقية لكرة الطائرة رجال

فاز الأهلي على أسبوار الكونغولي في مباراة دور الـ 16 ليتأهل إلى دور ال 8.

واجه الأهلي نظيره الشرطة الرواندي في دور الـ 8 واستطاع الأحمر الفوز بثلاثية مقابل لا شيء ويتأهل لدور ال 4

وفي دور نصف النهائي واجه الأهلي فريق النصر الليبي وتمكن المارد الأحمر من الفوز بثلاثية نظيفة ليتأهل لنهائي البطولة لمواجهة مولودية بوسالم التونسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى