خارج الحدود

صور الواقعة بنفسه.. وفاة اليوتيوبر إبراهيم السهيمي وابنته في حادث أليم

سيطرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي، بوفاة اليوتيوبر السعودي الشهير إبراهيم السهيمي وابنته في حادث أليم في منطقة الجموم بمكة المكرمة، اليوم الجمعة، حيث حرص عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل على الدعاء له سائلين الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويرزق أهله الصبر والسلوان.

وتصدر خبر وفاة اليوتيوبر السعودي إبراهيم السهيمي ونجلته مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الأخيرة، بعد أن كشف صانع المحتوى السعودي ثنيان خالد، عن خبر وفاة السهيمي داعيا الله بالرحمه وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، وعمت حالة من الحزن بين المتابعين والمحبين.

سبب وفاة إبراهيم السهيمي

وكشفت صحف ومواقع سعودية، أن اليوتيوبر إبراهيم السهيمي، توفى على إثر تعرضه لحادث سير مروع خلال قيادته لسيارته في مكة المكرمة، حيث نشر السهيمي نفسه مقطع فيديو يكشف تفاصيل الحادث الذي أودى بحياته، حيث ظهر اليوتيوبر وهو يقود سيارته وعندما انزلقت سيارة أخرى واصطدمت بسيارته، متسببا في وفاته على الفور.

توفي اليوتيوبر إبراهيم السهيمي على الفور بعد الحادث، في حين تم نقل ابنته إلى المستشفى في حالة خطرة وبعد نقلها بساعات توفيت ولحقت بأبيها، وإبراهيم محمد السهيمي هو شاب سعودي معروف بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، حيث يقدم محتوى ترفيهي وكوميدي على قناته باليوتيوب منذ بداية مشواره بعالم صناعة المحتوي.

ونجح إبراهيم السهيمي، في فترة وجيزة أن يكون من الشخصيات المشهورة والمحبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمتلك ملايين المتابعين من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى