رياضة

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أتالانتا بالدوري الأوروبي

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة أتالانتا في تمام في إياب الدور الربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي، وتقام المباراة علي ملعب «جويس» معقل فريق أتالانتا.

تشكيل ليفربول لمواجهة اتالانتا 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندرو روبرتسون، في خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، ماك أليستر، كورتيس جونز، في خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، كودي جاكبو.

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وتقام المباراة بين فريق ليفربول وفريق أتالانتا بيرجامو في الدوري الأوروبي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وتذاع مباراة ليفربول وأتالانتا بيرجامو في الدوري الأوروبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 1، وذلك بتعليق حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة الذهاب بين ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وانتهت مباراة الذهاب بين فريق ليفربول وأتالانتا بيرجامو في ذهاب الدور الربع نهائي بنتيجة 3-0 على ملعب «أنفيلد»، في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى