رياضة

صلاح يعود لتشكيل ليفربول أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره برايتون، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023- 2024.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي، عصر الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون

ومن المتوقع أن يدخل يورجن كلوب المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: كيليهر، في خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، جوميز، في خط الوسط: سوبوسلاي، واتارو إندو، ماك أليستر، في خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون الدوري الإنجليزي

وتُذاع مباراة فريقي ليفربول وبرايتون عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق ليفربول في وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 64 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، بينما يتواجد برايتون في المركز الثامن، برصيد 42 نقطة.

وينتظر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي رقماً قياسياً، في المباراة التي تجمع فريقه أمام برايتون، اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي.

واجه محمد صلاح فريق برايتون في 14 مباراة من قبل استطاع تسجيل 8 أهداف ليصبح أكثر لاعب في تاريخ ليفربول تسجيلاً في برايتون.

وفي حالة تسجيل محمد صلاح هدفاً في المباراة القادمة، سيسجل رقماً جديداً بوصوله للهدف التاسع في المباراة رقم 15 أمام برايتون.

ويحتاج محمد صلاح إلى تمريرة حاسمة ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يصل إلى + 10 لكل من الأهداف والتمريرات الحاسمة في ثلاث مواسم متتالية.

ويبلغ متوسط ​​مشاركة النجم محمد صلاح في الدوري الممتاز هدفًا كل 76 دقيقة هذا الموسم، وهو أفضل معدل لأي لاعب في المسابقة هذا الموسم.

لم يتمكن ليفربول من الفوز على برايتون في آخر سبع مباريات سوي في مباراة واحده بالدوري الإنجليزي، حيث تعادل في أربع مباريات وخسر مباراتين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى