رياضة

صدمة «بالغة» في منتخب نيوزلندا قبل مواجهة مصر في كأس العاصمة

أعلن اتحاد نيوزيلندا لكرة القدم، عن صدمة وصفها بـ البالغة للفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب مصر، والتي ستجمع الفريقين في بطولة كأس العاصمة الإدارية.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره المنتخب النيوزيلندي يوم الجمعة، الموافق 22 من شهر مارس الجاري وذلك ضمن بطولة كأس العاصمة الإدارية.

وقال الاتحاد النيوزيلندي في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك” أن قائد المنتخب وهدافه التاريخي كريس وود مهاجم نوتنجهام فورست، سيغيب بسبب الإصابة.

و تم استدعاء أليكس روفير لاعب فريق ويلنجتون النيوزيلندي، للمشاركة في بطولة كأس العاصمة الإدارية .

القنوات الناقلة لمباريات كأس العاصمة الإدارية

وتُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لبطولة كأس الرابطة في مصر.

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية بجانب منتخبات: نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، وتقام مباريات البطولة على استاد القاهرة الدولي وملعب الدفاع الجوي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام نيوزيلندا

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر المباراة أمام نيوزيلندا بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: مصطفى شوبير – في خط الدفاع: محمد حمدي – محمد عبد المنعم – أحمد حجازي – محمد هاني – في خط الوسط: إمام عاشور – مروان عطية – حمدي فتحي – في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد – مصطفى فتحي.

تقام بطولة كأس العاصمة الإدارية بنظام نصف النهائي والنهائي، حيث يلتقي كل فريقين ببعضهما في الجولة الأولى، على أن يلتقي الخاسران من الجولة في لقاء تحديد صاحب المركزين الثالث الرابع، بينما يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، للعب على المركزين الأول والثاني.

مواعيد مباريات كأس العاصمة الإدارية

تبدأ فعاليات البطولة يوم 22 من شهر مارس الجاري، على أن يلتقي منتخبي مصر ونيوزيلندا، وتونس وكرواتيا.

ويلتقي الخاسران يوم 25 من نفس الشهر، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

بينما يتقابل الفريقان الفائزان يوم 26 لتحديد بطل الكأس.

يذكر أن جميع مباريات البطولة تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى