رياضة

صدام بين برشلونة وليفربول بسبب تشابي ألونسو

ارتبط اسم الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق بايرليفركوزن الألماني، بفريقي ليفربول وبرشلونة، بعد إعلان مدربي الفريقين، رحيلهما بنهاية الموسم الجاري.

أعلن كلاً من تشافي هيرنانديز ويورجن كلوب، مدربا برشلونة وليفربول على الترتيب، رحيلهما عن فريقهما في نهاية الموسم الجاري، ويتزامن مع ذلك التألق الملفت للإسباني تشابي أولونسو مع فريق باير ليفركوزن، حيث تصدر يتصدر الفريق جدول ترتيب البوندسليجا، بدون أي هزيمة.

وفقًا للصحفية الإيطالية «توتو سبورت» فإن فريق ليفربول اتخذ خطوات مهمة في العمل على ملف المدير الفني الجديد لخلافة كلوب، بعد إعلان رحيلة عن «الريدز»، بنهاية الموسم الحالي، وأشارت الصحيفة بأن الريدز يطمح في التعاقد مع الإسباني، تشابي ألونسو، بعد تألقه الملفت مع فريق ليفركوزن الألماني.

مفاجأة مدوية عن بديل تشافي في برشلونة

وعلى الجانب الأخر فجرت صحيفة «سبورت الكتالونية»، مفاجأة عن بديل المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، في نادي برشلونة، بعدما أعلن رحيله في نهاية الموسم الجاري.

ونشرت صحيفة «سبورت الكتالونية» تقريراً عن المدير الفني الأقرب لخلافة تشافي هيرنانديز، في نادي برشلونة، عقب رحيله في نهاية الموسم الجاري، وأشارت الصحيفة إلى رغبة إدارة الفريق الكتالوني، في التعاقد مع أحد أساطير فريق ريال مدريد السابق.

أكدت الصحيفة الإسبانية، على رغبة مجلس إدارة فريق برشلونة برئاسة خوان لابورتا، في التعاقد مع تشابي ألونسو، أحد أساطير الغريم التقليدي للفريق الكتالونى“ريال مدريد”، والمدير الفني الحالي لفريق بايرن ليفركوزن الألماني.

كما أضاف التقرير المنشور في صحيفة «سبورت الكتالونية»، أن لابورتا وإدارة برشلونة يتابعون ألونسو منذ فترة، وأبدوا إعجابهم بلاعب ريال مدريد السابق، عقب النتائج الإيجابية التي حققها خلال الفترة الأخيرة مع فريق ليفركوزن.

يذكر أن تشابي ألونسو لعب في صفوف فريق ريال مدريد، لمدة 6 سنوات، وأبدت جماهير الفريق الميرنجي، إعجابهم بألونسو بعد النتائج الإيجابية التي حققها منذ خوضه تجربة الاحتراف، وتمكن تشابي من قيادة فريق ليفركوزن لتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى