رياضة

صاعقة رعدية تنهي حياة لاعب كرة قدم إندونيسي في الملعب ( فيديو )

شهدت ملاعب كرة القدم في إندونيسيا حادث غريب من نوعه، إذ تسببت عاصفة رعدية في وفاة لاعب يُدعى سبتيان يبلغ من العمر 30 عامًا من مدينة سوبانج، حيث وقع هذا الحادث المأساوي خلال مباراة ودية أُقيمت يوم الأحد الماضي.

وفقًا للتقارير الإعلامية المحلية، أُقيمت المباراة في ظروف جوية سيئة، حيث شهدت تقلبات مفاجئة في الطقس من حار إلى غائم، إلى جانب  سلسلة من الصواعق الرعدية.

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة تعرض اللاعب لصاعقة رعدية أثناء المباراة بين فريقه “FBI سوبانج” وفريق “FLO FC” على ملعب سيليوانجي باندونغ. 

وفي اللقطات المنتشرة، يظهر الفريق المتضرر وهو يتبادل الكرة قبل أن يتلقى سبتيان الكرة وبعد لحظات قليلة يُصاب بقوة الصاعقة الرعدية ويسقط على أرض الملعب، حيث فارق الحياة على الفور.

حاول زملاء اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إسعافه على الفور، لكنهم اكتشفوا أنه فارق الحياة، وأفادت المستشفى بأن اللاعب تعرض لحروق خطيرة نتيجة للصاعقة الرعدية، حيث ذابت أجزاء من جلده.

الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم يعنى وفاة سبتيان من سوبانج

وتقدم الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم بأحر التعازي لعائلة اللاعب وفريقه، ودعا كافة الأندية الإندونيسية المشاركة في المسابقات المحلية إلى الالتزام بدقيقة حداد على روحه قبل بداية مباريات هذا الأسبوع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى