رياضة

شوبير: “حكام كتير شايفين هدف الزمالك الثاني فاول وآخرهم محمود البنا”

انتشرت حالة من الجدل عقب نهاية مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري بسبب هدف الزمالك الثاني الذي انقسم حول صحته جماهير المباراة التي انتصر فيها الزمالك على الأهلي بهدفبن مقابل هدف على ملعب القاهرة الدولي.

وكتب الأعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية «فيس بوك»: “مش عارف الحقيقة إيه اللي مزعل البعض أن الكابتن توفيق السيد قال إن الهدف الثاني بتاع الزمالك فاول !!؟؟ طب ده رأيه وهو حر فيه أكيد وعلي فكرة كتير من الحكام قالوا إنها فاول وآخرهم محمود البنا عمليا فى ماتش فيوتشر وفاركو إمبارح وبالمناسبة ده رأيي أنا كمان.. أهلا بيكم”.

وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة.

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك بفوز الفارس الأبيض بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

وسجل للزمالك سيف الدين الجزيري الهدف الأول في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، وتعادل أحمد عبد القادر في الدقيقة 74، قبل أن يتقدم مرة أخرى بالهدف الثاني للزمالك وينهي اللقاء سيف الجزيري في الدقيقة 88.

وقررت إدارة الأهلي التقدم بشكوى رسمية ضد مسئولي الزمالك، بسبب سوء تنظيم المباراة، خاصة بعدما اشتكى الجهاز الفني من الأطفال حاملي الكرات، ونزول لاعبي الفريق الأبيض للملعب في احتفالهم بالهدف الثاني.

وطلب مسئولو الجهاز الإداري في فريق الأهلي من مراقب المباراة تسجيل كل الأحداث في تقريره عن اللقاء، لتدعيم موقفه في شكواه ضد الزمالك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى