رياضة

شفرة قناة beIN Sports Max 1 الناقله لمباراة السنغال وكوت ديفوار

شفرة قناة  beIN Sports Max 1 الناقله لمباراةالسنغال وكوت ديفوار، لا صوت يعلو في الوقت الحالي فوق صوت مباراة السنغال وكوت ديفوار، ويعتبرها مراقبون نهائي مبكر بالنسبة لتاريخ المنتخبين في القارة الإفريقية، والذي ينقل على قنوات beIN Sports Max 1 القطرية.

قنوات BeIN SPORTS MAX الناقلة لمباراة كوت ديفوار والسنغال 

تعتبر قنوات بي إن سبورت ماكس، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، لعشاق كرة القدم العربية والإفريقية ولمشاهدة مباراة السنغال بقيادة ساديو ماني نجم النصر السعودي، في الدورة الرابعة والثلاثين من البطولة، ومتابعة كافة مجريات البطولة بشكل مجاني من خلال استقبال تردد شفرة قناة beIN Sports Max 1 على القمر الصناعي النايل سات ويمكنك تنزيل القنوات بالطريقة التالية.

شفرة قناة beIN Sports Max 1 الناقله لمباراة السنغال وكوت ديفوار

تردد قناة تردد قناة BeIN SPORTS MAX لمشاهدة مباراة السنغال وكوت ديفوار 

تنطلق مباراة منتخب كوت ديفوار مع نظيره منتخب السنغال في دور الـ 16 لبطولة كأس أمم إفريقيا والتي تقام في دولة ساحل العاج، فى العاشرة من مساء اليوم، وتذاع المباراة على قنوات  BeIN SPORTS MAX.

شفرة قناة beIN Sports Max 1 الناقله لمباراة السنغال وكوت ديفوارالتردد: 12604، 8 غرب.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: أفقي.معامل التصحيح: DVB-S2 8PSK 2/3.التشفير: ارديتو فيديو جارد.القمر الصناعي: Eutelsat 8 West B.

تردد قناة beIN Sport Max 2  لمشاهدة مباريات دوري أبطال إفريقيا القمر الصناعي

: Nilesat 7°W.

التردد: 12604.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: عمودي.التشفير: BISS.

تردد قناةbeIN Sport Max 3 نايل سات لمشاهدة مبارايات إفريقيا

القمر الصناعي: Nilesat 7°W.التردد: 12604.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: أفقي.التشفير: BISS.

طريقة ضبط beIN Sport Max الناقلة لمباراة السنغال وكوت ديفوار 

في البداية أبدا عملية الضغط على زر “القائمة” الموجود في جهاز التحكم الخاص بك، قد يكون هذا الزر موجودًا إما مباشرة على الجهاز أو على الريموت كونترول، اختر خيار “التثبيت” من اللائحة التي سوف تعرض على شاشة تلفازك، عندما يُطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك، قم بذلك لكي تتمكن من الوصول إلى خيارات الإعداد، قم بتعيين القمر الإصطناعي، ولهذا الغرض اختر قمر الإرسال الفضائي المعروف بـ Nilesat، قم بادخال تردد القناة beIN Sport Max التي تود تعديلها؛ يمكنك العثور على هذا التردد من خلال مصدر معتمد أو من خلال الموقع الإلكتروني للقناة المعنية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى