رياضة

شتوتغارت في صدارة “البوندسليغا”.. ودورتموند وصيفاً

اقتنص شتوتغارت صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بفضل فوزه المثير على ضيفه فولفسبورج 3-1 اليوم السبت، في الجولة السابعة، بينما صعد بروسيا دورتموند لمركز الوصيف بفوزه المثير أيضاً على ضيفه يونيون برلين 4-2.

وفي باقي المباريات فاز دارمشتاد على مضيفه أوغسبورغ 2-1 وتعادل لايبزيغ سلبياً مع ضيفه بوخوم.

4️⃣. Heimspiel, 4️⃣. Heimsieg! Starke Leistung, Männer!

[Anzeige] #VfBWOB 3:1 | #VfB pic.twitter.com/7BPC1YsuyY

— VfB Stuttgart (@VfB) October 7, 2023

وعلى إستاد مرسيدس بينز أرينا، سجل المهاجم الغيني سيرهو جيراسي، ثلاثة أهداف “هاتريك” ليقود شتوتغارت للفوز على ضيفه فولفسبورج 3-1.

وتقدم فولفسبورغ بهدف حمل توقيع يانيك جيرهاردت في الدقيقة 38، لكن في الشوط الثاني رد جيراسي بثلاثة أهداف لشتوتغارت في الدقائق 67 و78 و81.

الفوز رفع رصيد شتوتغارت إلى 18 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن دورتموند الوصيف، ونقطتين عن باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث وبفارق أربع نقاط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الرابع.

ويلتقي ليفركوزن غداً الأحد مع ضيفه كولن وبعدها يلتقي بايرن ميونخ مع ضيفه فرايبورغ.

YESSS! 💪 pic.twitter.com/gXsiuc2MAu

— Borussia Dortmund (@BVB) October 7, 2023

وعلى إستاد سيغنال إيدونا بارك، انتهى الشوط الأول بتأخر دورتموند 1-2، حيث تقدم نيكلاس فولكروغ بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة، لكن يونيون برلين رد بهدفين حملا توقيع روبن جوسينس في الدقيقة التاسعة والمدافع الإيطالي المخضرم ليوناردو بونوتشي من ضربة جزاء في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني انتفض دورتموند وسجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق نيكو شلوتيربيك في الدقيقة 49، وجوليان براندت في الدقيقة 54 وجوليان رايرسون في الدقيقة 71.

وعلى إستاد إمبولس أرينا تقدم دارمشتاد بهدفين حملا توقيع تيم سكارك في الدقيقة 52 وتوبياس كيمبى من ضربة جزاء في الدقيقة 70، ثم رد أوغسبورغ بهدف عن طريق إرميدين ديميروفيتش في الدقيقة 86.

وبهذا الفوز رفع دارمشتاد رصيده إلى سبع نقاط في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد أوغسبورغ عند خمس نقاط في المركز الخامس عشر.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى