رياضة

شاهد فرص الأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره سيمبا التنزاني، بتفوق الفريق الأحمر بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الذهاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.
 

وسجل الهدف الأول للأهلي أحمد نبيل كوكا في الدقيقة 5 من عمر شوط اللقاء الأول، بعد متابعة لكرة ارتدت من حارس المرمى، ليسكنها لاعب الأهلي الشاب شباك سيمبا.

وشهد الشوط الثاني هجوما كبيرا من جانب الفريق التزاني وصمودا كبيرا من دفاع الأهلي، وعلى رأسهم على معلول الذي تصدي لكرة قبل الوصول للشباك.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة الإياب أمام الفريق التنزاني في القاهرة، يوم الجمعة الموافق 5 إبريل المقبل، على استاد القاهرة الدولي في تمام العاشرة مساءً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى