رياضة

شاهد خناقة شيكابالا مع حكم مباراة الزمالك ودريمز الغاني (فيديو)

اعترض محمود عبد الرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك على حكم المباراة بعد وقوع حارس مرمي فريق دريمز الغاني لإضاعة الوقت في الضائع، وظهرت دكة بدلاء الزمالك وهي ممتعضة من الفرص الضائعة من لاعبي الفريق.

وأظهرت كاميرات الفيديو شيكابالا يتحدث مع الحكم الرابع بسبب إضاعة الوقت، وأن المباراة اقتربت من النهاية، لكن تدخل عبد الواحد السيد مدير الكرة وأبعد اللاعب.

وظهرت دكة فريق الزمالك وعلامات الحسره تسيطر عليهم بعد إضاعة مهاجمي الفريق للكرة الأخطر في اللقاء في الدقائق الأخيرة، بعدما ارتطمت في القائم من سيف الدين الجزيري.

وأشعلت جماهير نادي الزمالك مدرجات التالته يمين باستاد القاهرة الدولي خلال مباراة دريمز الغاني في ذهاب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تشكيل الزمالك الرسمي

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: في حراسة المرمى: محمد عواد، في خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفي الزناري – إبراهيما نداي، في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – موتيابا ، في خط الهجوم، محمود عبد الرازق شيكابالا – مصطفي شلبي، سيف الدين الجزيري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى