رياضة

شاهد بكاء محمود فايز وتأثر كوبر بسبب سوريا

كأس أمم آسيا، دخل المصري محمود فايز مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب سوريا، في نوبة بكاء شديدة على الهواء، خلال حديثه عن تأهل سوريا إلى دور الـ16 من بطولة كأس آسيا.

🎥 بكاء مراسل beIN مع هيكتور كوبر ومساعده المصري محمود فايز بعد تأكيد تأهل سوريا للدور التالي من كأس أمم آسيا 🇸🇾pic.twitter.com/k1gnKKxYJZ

— نَص تكتيكي (@tactext) January 23, 2024

وقاد النجم عمر خربين منتخب سوريا للتأهل بفضل هدفه في شباك الهند في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، في المباراة التي جمعتهما على استاد البيت بالدوحة.

هدف الاسطورة الظاهرة المختار عمر خربين الله اكبر الله اكبر الله اكبر 😭😭😭😭😭😭😭😭 pic.twitter.com/eOQENujZLY

— كورة سوريا (@Syriasfootball) January 23, 2024

وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب صدق مشاعر محمود فايز ومراسل المباراة اللذان دخلا في نوبة بكاء شديدة.

شاهد بكاء محمود فايز وتأثر كوبر بسبب سوريا

قائمة منتخب سوريا لبطولة كأس آسيا

كأس أمم آسيا، ويخوض المنتخب السوري البطولة الآسيوية بالقائمة التالية: في حرّاسة المرمى: إبراهيم عالمة، طه موسى، مكسيم صراف، أحمد مدنية، في خط الدفاع: أيهم أوسو، عمرو جنيات، مؤيد الخولي، خالد كردغلي، مؤيد العجان، ثائر كروما، عبد الرحمن ويس، عمرو الميداني، في خط الوسط: إبراهيم هيسار، محمود الأسود، ألمار إبراهيم، خليل إلياس، إيزاكيل العم، فهد اليوسف، كامل حميشة، محمد عثمان، في خط الهجوم: عمر خربين، عمار رمضان، محمد الحلاق، أنطونيو يعقوب، مارديك مارديكيان، بابلو صباغ.

وتضم قائمة المنتخب السوري الرباعي عبد الله الشامي، ومؤيد العجان، وعمر الميداني، وعمر خربين، الذين سبق لهم اللعب في الدوري المصري، بالإضافة إلى تواجد المهاجم عمر خربين في القائمة الأولية لمنتخب بلاده.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى