رياضة

سيميوني: ابحثوا عن الروح

أكد المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، بعد الفوز على ريال مدريد بنتيجة 3-1، أن “أعظم شيء هو الروح التي تمتع بها الفريق”، معتبراً أنه قدم “مباراة رائعة على المستويين الدفاعي والهجومي”.

وفي مؤتمر صحافي بعد المباراة، قال سيميوني “لعبنا مباراة جيدة للغاية، في الشوط الأول لعبنا بقوة، وكنا نعلم أنه يمكننا إلحاق الضرر بالمنافس من الجانبين، وحاولنا في ذلك”.

📡🎥 #𝗔𝗧𝗠𝗙𝗟𝗔𝗦𝗛

🎙 Escuchamos, 𝗲𝗻 𝗱𝗶𝗿𝗲𝗰𝘁𝗼, las palabras de Diego Pablo @Simeone en el auditorio del Cívitas @Metropolitano.

— Atlético de Madrid (@Atleti) September 24, 2023

وتابع: “أعظم شيء هو الروح التي كان يتمتع بها الفريق. نحن فريق صعب أمام المنافسين. عندما نكون معاً في كل الأماكن، نصبح أقوى”.
وقال سيميوني “كنا بحاجة إلى لعب مباراة رائعة، لقد كنا قادمين من المباراة التي خسرناها في فالنسيا، والتي قلت بالفعل أنني لست قلقاً بشأنها، لأنني أعرف اللاعبين، وكنت أعلم أننا قادمون من فترة التوقف الدولي ونعاني من إجهاد، وأن ذلك يمكن أن يحدث”.

وتابع: “لعبنا مباراة رائعة أمام لاتسيو في روما (1-1) بدوري الأبطال، وكان من الممكن أن نفوز بها، واليوم لعبوا المباراة التي يحتاج الجمهور إلى رؤيتها. يحتاج الناس إلى رؤية تلك الروح والمنافسة والفريق ذي الطابع الهجومي”.

وأكد: “يسعدني أن يذهب الأطفال إلى المدرسة وهم يرتدون قميص أتلتيكو مدريد. وهذا يجعلني سعيداً للغاية”.
وحول ألفارو موراتا، الذي وقع على اثنين من الأهداف الثلاثة للفريق، قال سيميوني: “لعب مباراة غير عادية، بعيداً عن هدفيه، من حيث مشاركته وعمله. نحن بحاجة إلى موراتا هذا. نعلم أنه يستطيع فعل ذلك، ونعلم أن لديه أدواته للوصول إلى الأرقام التي يسعى إليها والتي نحتاجها”.
وأضاف: “آمل أن يتمكن من الحفاظ على هذا المستوى، لأنه مهاجم مهم لكل من المنتخب الإسباني وأتلتيكو مدريد”.

سيميوني: ابحثوا عن الروح
وعاد أتلتيكو إلى درب الانتصارات بعد السقوط في الجولة السابقة أمام فالنسيا، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الخامس، مع تبقي مباراة له مؤجلة.
وتذوق “الملكي” طعم الخسارة للمرة الأولى في الموسم بعد سلسلة انتصارات امتدت 5 جولات بالليغا، ليستقر في المركز الثالث بإجمالي 15 نقطة، بفارق نقطة عن برشلونة المتصدر وجيرونا الوصيف.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى