خارج الحدود

سيدة فرنسا الأولى تكشف حقيقة تحولها من ذكر إلى أنثى

أعلنت بريجيت ماكرون، سيدة فرنسا الأولى، عن نيتها اتخاذ إجراءات قانونية ضد الأشخاص الذين يروجون شائعات تزعم أنها كانت رجلاً خلال طفولتها.

وفقاً لتقارير وسائل الإعلام الفرنسية، فإن هذه الادعاءات قد تم نشرها من قبل مؤثرتين فرنسيتين عبر منصات التواصل الاجتماعي، مدعيتين أن الرئاسة الفرنسية تخفي الهوية الحقيقية لبريجيت.

محاكمة التشهير وموقف الرئيس

من المتوقع أن تبدأ محاكمة التشهير في يونيو المقبل. وقد انتقد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، البالغ من العمر 46 عاماً، الشائعات الكاذبة التي تم نشرها عن زوجته البالغة من العمر 70 عاماً، والتي قامت باتخاذ إجراءات قانونية ضد الأشخاص المسؤولين عن هذه الادعاءات. وأكد أن منصات التواصل الاجتماعي تفتقر إلى الضوابط اللازمة، داعياً إلى ضرورة تعديل النظام العام الرقمي.

الشائعات والنفي

وانتشرت مؤخراً شائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي تدعي أن بريجيت ماكرون زوجة الرئيس الفرنسي «متحولة جنسياً»، وهو ما نفاه الرئيس إيمانويل ماكرون.

قصة حب الرئيس والسيدة الأولى

التقى إيمانويل ماكرون ببريجيت لأول مرة عندما كان في المدرسة الثانوية، وأصبح رئيساً لفرنسا في عام 2017. في مقابلة أجريت في نوفمبر 2023 مع مجلة «باري ماتش» وترجمتها صحيفة «الإندبندنت»، شرحت بريجيت كيف أنها لم تفكر قط في إقامة علاقة مع تلميذها، الذي كان يبلغ من العمر 15 عاماً في ذلك الوقت. لم يبدأ الاثنان بالمواعدة على الفور، لكنهما ظلا على اتصال حتى أصبح إيمانويل طالباً في الكلية، وتم التئام شملهما لاحقاً.

وفي سبتمبر 2017، أخبر إيمانويل شبكة “CNN” أن زواجهما أصبح الآن أقوى، مضيفاً: «الحب جزء من حياتي وتوازني.. أعتقد أنك لا تبني شيئاً عظيماً ولا تتصرف بشكل صحيح إذا لم تكن زوجاً متوازناً وقوياً، لقد كنت مع زوجتي منذ عقود وهي جزء مني».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى