رياضة

سلة الأهلي تفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal»

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي الفوز الأول فى البطولة الإفريقية للأندية الـ«bal» على حساب فريق سيتي أويلرز الأوغندي، بنتيجة 99-76، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وشهدت المباراة أداءً مميزًا للاعبين خاصة في الرميات الثلاثية والدفاع تحت السلة، ونجح أوجستي بوش المدير الفني في تدوير مشاركة اللاعبين بشكل إيجابي أسهم في تفوق الفريق والفوز بالمباراة.

وقدم «رجال سلة الأهلي» عرضًا قويًّا في جميع فترات المباراة، حيث انتهت الفترة الأولى بنتيجة 28-16، بينما انتهت الفترة الثانية بنتيجة 53-35، وواصل النادي الأهلي تقدمه في الفترة الثالثة بنتيجة 76-58، وفي الفترة الرابعة والأخيرة بنتيجة 99-76. 

وتضم قائمة «رجال سلة الأهلي» في البطولة كلًّا من: عيسى ليونز، كريم حاتم، إيهاب أمين، أحمد مهيب، توني ميتشيل، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، برنس علي، مصطفى المكاوي «كيجو»، مروان سرحان، باتريك جاردنر، عمر طارق، سيف قيدار هنداوي.

وتضم البطولة 4 مجموعات تقام في 4 دول، ويخوض «رجال سلة الأهلي» منافسات مجموعة النيل التي تستضيفها مصر، وتضم كلًّا من سيتي أويلرز الأوغندي، والأهلي الليبي، وبانجي سبور من جمهورية إفريقيا الوسطى.

ويتأهل أفضل فريقين من كل دورة وأفضل فريقين أصحاب المركز الثالث إلى المرحلة الأخيرة في النهائيات التي تقام برواندا من 24 مايو إلى 1 يونيو.

مواعيد مبارايات «رجال سلة الأهلي» فى البطولة الإفريقية للأندية الـ«bal»

وتأتي مباريات «رجال سلة الأهلي» في البطولة كالتالي:

 الأهلي مع أهلي بني غازي الليبي  السبت 20 أبريل الساعة 7 مساءً.

 الأهلي مع بانجي سبور من إفريقيا الوسطى يوم الإثنين 22 أبريل الساعة 8 مساءً. 

 ثم يواجه الأهلي فريق أويلرز يوم الأربعاء 24 أبريل الساعة 8 مساءً. 

 كما يواجه الأهلي فريق أهلي بني غازي يوم الجمعة 26 أبريل الساعة 8 مساءً. 

ويختتم الأهلي مبارياته أمام بانجي سبور يوم السبت 27 أبريل الساعة 8 مساءً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى