رياضة

سبورتينغ لشبونة يحل مشكلة دفاع مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن أن مانشستر يونايتد يتجه إلى الدوري البرتغالي لحل مشكلة خط الدفاع في الفريق التي ظهرت في الأسابيع الأولى من الموسم الجديد.

قالت الصحيفة إن اليونايتد يستعد للتعاقد مع اللاعب جونسالو إيناسيو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

EXCLUSIVE: Man Utd step up January transfer plans for highly-rated Portugal international pic.twitter.com/gWhMdBQO5y

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 2, 2023
وأوضحت: “مدافع سبورتنغ لشبونة يحظى بتقييمات مرتفعة عقب مردوده المميز مع فريقه في الفترة الماضية، ما يجعل النادي الإنجليزي يكثف من جهوده خلال الشهرين المقبلين لضمان انتقاله إلى أولد ترافورد”.
وأشارت إلى أن كشافة اليونايتد يراقبون اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً بشكل شخصي من الملعب ثلاث مرات على الأقل شهرياً، إذ كان آخرها في الأسبوع الماضي إلى جانب وجود الكشافة أيضاً في مباراة الفريق أمام أتالانتا الإيطالي في الدوري الأوروبي الخميس المقبل.
وأضافت: “إيناسيو وقع مؤخراً عقداً جديداً مع ناديه البرتغالي ولديه شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو (52 مليون جنيه إسترليني) وهو ما يستعد يونايتد لدفعه لكسب خدماته”.
واختتمت: “مع غياب ليساندرو مارتينيز للأشهر الثلاثة المقبلة على الأقل لإجراء عملية جراحية على مشط القدم، يحتاج المدرب إريك تن هاغ، الذي يتعرض لانتقادات شديدة، إلى تعزيزات دفاعية، خاصة مع عدم ثبات مستوى رافائيل فاران إلى جانب تراجع هاري ماغواير في ترتيب اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب الهولندي في تشكيلة الفريق”.
 
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى