رياضة

سان جيرمان: تصريحات غالتييه فسرت بشكل خاطئ

أكد باريس سان جيرمان اليوم الخميس، أن تصريحات مدرب النادي، كريستوف غالتييه بشأن رحيل النجم الأرجنتيني ليو ميسي عن صفوفه بعد مباراة السبت، المرتقبة ضمن آخر جولات الدوري الفرنسي في هذا الموسم “فُسرت بشكل خاطئ”.

وذكرت مصادر من النادي الباريسي إن كلمات غالتييه، الذي قال اليوم في مؤتمر صحافي إن مباراة السبت، أمام كليرمون فوت بالجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، ستكون الأخيرة لميسي على ملعب حديقة الأمراء، تشير إلى المباراة الأخيرة للنجم الأرجنتيني “هذا الموسم” وليس الأخيرة على الإطلاق مع الـ”بي إس جي”.

رسمياً.. #ميسي خارج أسوار “حديقة الأمراء” #24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) June 1, 2023

ومع ذلك، لم يؤكد باريس سان جيرمان بالضرورة بقاء ميسي، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو (حزيران) المقبل في صفوف النادي الفرنسي، على الرغم من أن لديه موسماً إضافياً اختيارياً.
وقبل ساعات قليلة، عندما سألته وسائل الإعلام عن وضع ميسي، أجاب غالتييه دون أدنى شك أن مباراة السبت أمام كليرمون فوت ضمن منافسات آخر جولة بالدوري الفرنسي 2022-2023 ستكون آخر مباراة له على إستاد باريس سان جيرمان.
وقال المدرب: “حظيت بشرف قيادة أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم”.
يشار إلى أن ميسي وصل إلى باريس سان جيرمان في أغسطس (آب) 2021 بعقد لمدة عامين بالإضافة إلى ثالث كخيار مطروح.
وبعد كأس العالم في قطر، بدا أن اللاعب والنادي سينشطان ذلك العام الإضافي، لكن خلال الأسابيع الأخيرة تباعدت المواقف بين الطرفين.
وحتى الآن لا يبدو مستقبل ميسي، الذي سيكمل هذا الشهر عامه 36 عاماً، واضحاً حيث يمتلك على الطاولة عرضاً مغرياً من السعودية للاحتراف إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، إضافة لعرضين آخرين من فريقه السابق برشلونة وكذلك إنتر ميامي الأمريكي.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى