رياضة

سانشو يقود تشكيل بروسيا دورتموند أمام آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

أعلن إدين تيرزيك المدير الفني لفريق بورسيا دورتموند الألماني، اشكيل فريقه الرسمي لمواجهة آيندهوفن الهولندي، في المباراة التي ستجم الفريقين مساء اليوم الأربعاء، إياب الدور ثُمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

ويحل آيندهوفن الهولندي ضيفاً ثقيلاً، على نظيره الألماني بروسيا دورتموند، لحساب إياب الدور ثُمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لنسختها الحالية.

تشكيل بروسيا دورتموند الرسمي أمام آيندهوفن

وجاء تشكيل بروسيا دورتموند الرسمي لخوض المباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمى:جريجور كوبيل، في خط الدفاع: ماتسين – ماتس هوملز – إمره جان – نيكلاس زوله – مارسيل سابيترز، في خط الوسط: صالح أوزجان – جادون سانشو – يوليان براندت، في خهط الهجوم: دونيل مالين – نيكلاس فولكروج».

ويستضيف استاد “سيجنال ايدونا بارك” معقل فريق بروسيا دورتموند، المواجهة الحاسمة التي تجمعه بنظيره الهولندي “آيندهوفن” في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وآيندهوفن

تقام مباراة بروسيا دورتموند وضيفه آيندهوفن، في لقاء إياب الدور ثُمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة الذهاب بين بروسيا وآيندهوفن

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب “فيليبس” بين فريقي بروسيا دورتموند وآيندهوفن.

كيف تأهل آيندهوفن لدور الـ16؟

وعلى الجانب الأخر صعد فريق آيندهوفن الهولندي إلى الدور ثُمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حل في وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر “أرسنال”.

كيف تأهل بروسيا دورتموند إلى دور الـ16؟

تأهل فريق بروسيا دورتموند إلى دور الـ16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا لنسختها الحالية 2023-2024، بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الوصيف “باريس سان جيرمان”.

موقف بروسيا دورتموند في الدوري الألماني

يحتل فريق بروسيا دورتموند المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني برصيد 47 نقطة، جمعهما من 25 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 13 مواجهة وتعادل في 8، فيما خسر 4 لقاءات، وتمكن لاعبوه من تسجيل 50 هدفاً وتلقت شباكهم 31.

وتمكن فريق بروسيا دورتموند من تحقيق الفوز بهدفين لهدف في أخر مواجهة له في بطولة الدوري الألماني، والتي كانت أمام فريق فيردر بريمن في الجولة الـ25 من عمر البطولة.

آيندهوفن يتربع على عرش الدوري الهولندي

يتصدر فريق آيندهوفن جدول ترتيب الدوري الهولندي لنسخته الحالية 2023-2024، برصيد 69 نقطة، جمعهما من 25 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 22 مواجهة وتعادل في 3 لقاءات، بينما لم يخسر في أي مباراة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى