رياضة

ساديو ماني يدعم محمد صلاح، بعد إصابته في مباراة مصر وغانا

أعلن السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، دعمه محمد صلاح لاعب منتخب مصر وزميله السابق بنادي ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب إصابته في مباراة مصر وغانا.

وكان تعرض محمد صلاح للإصابة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، في مباراة مصر وغانا بأمم إفريقيا 2023، وشارك مصطفى فتحي بدلًا منه.
 

تصريحات ساديو ماني

وفي فيديو نشرته قناة أون سبورتس، أعرب ماني عن حزنه وتعاطفه تجاه صلاح، مؤكدًا أن الإصابات جزء لا يتجزأ من رياضة كرة القدم.

حيث قال ماني: “أشعر بالحزن تجاه محمد صلاح، لأن الإصابات جزء من كرة القدم، وبالتأكيد هو يرغب ويحاول مساعدة زملائه، لكن الإصابة شيء خارج عن إرادته”.

وعبر عن تضامنه مع صلاح في هذه الظروف الصعبة، حيث قال: “للأسف هو يجب عليه أن يتعامل مع هذا الوضع، أشعر بما يشعر به حاليًا وأنا حزين من أجله، لأنني تعرضت لمثل هذه الإصابة قبل المونديال بأسبوع”.

واستذكر ماني تجربته الشخصية مع الإصابات قبل بطولة كأس العالم، مما يجعله يفهم تمامًا ما يمر به صلاح الآن. 

ساديو ماني يدعم محمد صلاح، بعد إصابته في مباراة مصر وغانا

وتعادل منتخبنا الوطني إيجابيًا مع غانا بنتيجة 2-2، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا.

أحداث المباراة مصر وغانا

تقدم المنتخب الغاني على المنتخب المصري بهدف من تسديدة قوية عن طريقه لاعبه محمد قدوس في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، ليعود عمر مروش لاعب المنتخب المصري ويعادل النتيجة بعد تخطي حارس المرمي بطريقه رائعة.
ليعود المنتخب الغاني ويسجل الهدف الثاني بعد خطأ كارثي من حارس مرمي المنتخب محمد الشناوي ليتقدم البلاك ستارز، ثم محمود حسن تريزيجه يعود بمجهود فردي رائع ويعطي الكرة لمصطفي محمد ليحرز التعادل.
وألغي حكم المباراة هدف لمنتخب مصر جاء عن طريق اللاعب محمد عبد المنعم في الدقيقة 50 من عمر المباراة وذلك بسبب وجوده في منطقة التسلل.الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى