رياضة

ريال مدريد يعزز عقدة هالاند، ما القصة؟

نجح فريق ريال مدريد الإسباني في ترسيخ عُقدة كبيرة لدى النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بعد مواجهة ريال مدريد، التي أقيمت أمس الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبدأ هالاند المباراة التي انتهت بالتعادل (3-3)، في التشكيل الأساسية، وبقى في أرض الملعب حتى نهايتها، لكنه لم يسجل أي أهداف من الثلاثة التي أحرزها فريقه في شباك بطل إسبانيا.

وبحسب شبكة «أوبتا» للإحصائيات، فإن هالاند خاض 269 دقيقة على مدار مسيرته ضد الريال، دون أن ينجح في هز شباكه.

وأفادت بأن هالاند سدد 8 مرات على مرمى الميرنجي، ليبقى الريال أكثر منافس واجهه مهاجم السيتي دون أن يسجل ضده بكافة مسابقات فرق الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وظهر صاحب الـ23 عاما ضد الريال في 3 مواجهات، جميعها بقميص المان سيتي، ليشهد تعادلين وانتصارا وحيدا لفريقه، دون أن يتعرض للخسارة.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة (3-3)، مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

وتأجل حسم الفريق المتأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلى مباراة الإياب التي ستجمع الفريقين على ملعب الاتحاد معقل السيتي.

موعد مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، يوم الـ 17 من شهر أبريل، على ملعب الاتحاد، معقل فريق السيتي، لتحديد الفريق المتأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

أحداث مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

سجل بيرناردو سيلفا، الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في مرمى ريال مدريد، في الدقيقة 2 من عمر المباراة، وفي الدقيقتين 12 ، و 14، نجح ريال مدريد في تسجيل هدفين بأقدام إدوار كامافينجا، ورودريجو جروس، على الترتيب، لينجح الملكي في العودة في اللقاء سريعًا، بعدما كان متأخرًا بهدف.

وفي الشوط الثانين سجل فيل فودين هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي، في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثالث لفريق السيتي، يوشكو جفارديول، في الدقيقة 71 من عمر المباراة، وأعاد فالفيردي التقدم لريال مدريد مرة أخرى بهدف عالمي في الدقيقة 79، لينتهي القاء بتعادل الفريقين بنتيجة (3-3) ويتأجل حسم الفريق المتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

رقم قياسي في مباراة ريال مدريد والسيتي

وشهدت الربع ساعة الأولي من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، تسجيل الفريقين ثلاثة أهداف في 14 دقيقه لثاني مرة في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لموقع «أوبتا» المختص بالأرقام والاحصائيات، فإن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي هي ثاني مباراة في مرحلة خروج المغلوب يتم التسجيل 3 أهداف خلال 14 دقيقة، بعد مباراة توتنهام ومانشستر سيتي عام 2019 بـ 11 دقيقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى