رياضة

ريال مدريد يستخدم سلاحه السري ضد مانشستر سيتي بموافقة الـ «ويفا» اليوم

يحل اليوم فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على فريق ريال مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء علي أرضية ملعب بيرنابيو معقل فريق ريال مدريد.

ومن المتعارف عليه أن تأثير الجماهير على الفريق الخصم يحسم مباريات في بعض الأحيان، وفي هذه المباراة يحتاج ريال مدريد إلى حشد كافة عوامل النجاح وعلى رأسها سلاحه السري واللاعب رقم 1.

ووافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «ويفا» على طلب ريال مدريد بإغلاق سقف ملعب سانتياجو بيرنابيو؛ من أجل شحن الأجواء خلال مواجهة مانشستر سيتي اليوم، فعندما يغطي سقف البيرنابيو تتضاعف قوة صوت الجماهير مما يمثل ضغطا كبيرا على لاعبي الفريق الضيف في أرضية الملعب.

ريال مدريد يستخدم سلاحه السري ضد مانشستر سيتي بموافقة الـ «ويفا» اليوم

سلاح السيتي الغائب عن المباراة

ويواصل فريق مانشستر سيتي تألقه على ملعب الاتحاد بدون هزيمة للمباراة الـ 40 على التوالي في كل البطولات، وآخر خسارة تعرض لها السيتي على ملعب الاتحاد كانت أمام برينتفورد في نوفمبر 2022.

وجاء الانتصار الـ40 تواليا على ملعب الاتحاد عقب تحقيق فريق السيتي الفوز برباعية على فريق أستون فيلا في الدوري أمس، إذ حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي فوزًا كبيرا على أستون فيلا، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخته الحالية 2023-2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى