رياضة

ريال مدريد ومانشستر سيتي، سيلفا يسجل الهدف الأول في قمة دوري الأبطال

سجل بيرناردو سيلفا، الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في مرمى ريال مدريد، في الدقيقة 2 من عمر المباراة، ، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨

كبير أوروبا يضرب في البرنابيو مباشرة

بيرناردو سيلفا يسجل هدف تاااااااااريخي

مانشستر سيتي 1-0 ريال مدريد
pic.twitter.com/9sOfHCWc1F

— عمرو (@bt3) April 9, 2024

تشكيل مانشستر سيتي ضد ريال مدريد بدوري الأبطال

وجاء تشكيلة مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة ريال مدريد على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أورتيجا مورينو، في خط الدفاع: أكانجي – جون ستونز – روبين دياش – جفارديول، في خط الوسط: رودري – كوفاستش – برناردو سيلفا، في خط الهجوم: جاك جيريليش – فيل فودين – إيرلينج هالاند».

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بدوري الأبطال

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب بيرنابيو معقل فريق ريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بدوري الأبطال

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بدوري الأبطال لعلى شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للبطولة الأوروبية في الشرق الأوسط.

سلاح ريال مدريد السري أمام مانشستر سيتي

ووافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «ويفا» على طلب ريال مدريد بإغلاق سقف ملعب سانتياجو بيرنابيو؛ من أجل شحن الأجواء خلال مواجهة مانشستر سيتي اليوم، فعندما يغطي سقف البيرنابيو تتضاعف قوة صوت الجماهير مما يمثل ضغطا كبيرا على لاعبي الفريق الضيف في أرضية الملعب.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي

التقى فريق ريال مدريد مع نظيره مانشستر سيتي في 10 مواجهات سابقة في دوري أبطال أوروبا، نجح الفريق الملكي في تحقيق الفوز بـ 3 مباريات فقط، وتفوق الفريق الإنجليزي في 4 مباريات، فيما تعادل الفريقين في 3 لقاءات.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى