رياضة

روما يكتسح كالياري.. وإصابة مقلقة لديبالا

وسط دموع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي لم يكمل اللقاء للإصابة، نجح روما في مواصلة مسلسل الاستفاقة في “السيري آ” بعد أن عاد بفوز عريض من عقر دار كالياري برباعية مقابل هدف، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

أحكم لاعبو “الجيالوروسي” قبضتهم على اللقاء الذي احتضنه ملعب أونيبول دوموس منذ البداية، وأنهوا الأمور في الـ45 دقيقة الأولى بهدفين متتاليين بتوقيع النجمين حسام عوار، والبلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقتين 19 و20 على الترتيب.

Triplice fischio! 🙌

Vinciamo noi 💪

Aouar
Lukaku
Belotti
Lukaku

DAJE ROMA DAJE! 💛❤️#CagliariRoma pic.twitter.com/xfGY0YPcsP

— AS Roma (@OfficialASRoma) October 8, 2023

إلا أن ما عكّر صفو هذا التقدم هو خروج النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مصاباً في الدقيقة 34 على إثر كدمة قوية في الركبة اليسرى، حيث حاول معها الاستمرار في الملعب، ولكنه خرج باكياً تحت أنظار مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

دخل الضيوف الشوط الثاني بنفس القوة، ليضيف النجم أندريا بيلوتي هدفاً ثالثاً في الدقيقة 51، قبل أن يواصل لوكاكو مسلسل هز الشباط بهدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه.

ثم في الدقيقة 87، سجل نائيتان نانديز هدف حفظ ماء وجه كالياري من ركلة جزاء.

وواصل “الذئاب” استفاقتهم للجولة الثانية على التوالي، بالانتصار الثالث هذا الموسم، ليرفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

بينما لا يزال كالياري قابعاً في ذيل الترتيب بنقطتين، ويبقى هو وساليرنيتانا اللذين لم يحققا أي انتصار في البطولة حتى الآن.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى