رياضة

روما إلى دور ربع نهائي الدوري الأوروبي رغم الهزيمة من برايتون

تأهل نادي روما الإيطالي، لربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، رغم الخسارة من برايتون الإنجليزي، 1 – 0، في المباراة التى جمعتهما مساء أمس الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب “بالمر”، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وسجل هدف برايتون اللاعب ويلبك في الدقيقة 37 من عمر المباراة بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز برايتون على روما بهدف دون رد، ورغم الخسارة تأهل روما الى دور الـ8 متسلحا برباعية الذهاب لتصبح نتيجة اللقاءين 1-4 لصالح روما.

مباراة الذهاب بين روما وبرايتون في دور الـ16

انتهت مباراة الذهاب بين فريق روما ونظيره فريق برايتون على ملعب تورينو الأولمبي بتفوق فريق روما، فنجح أصحاب الديار في تسجيل رُباعية نظيفة في مرمى الضيوف، سجلها علي الترتيب باولو ديبالا، روميلو لوكاكو، مانشيني وكريستانتي.

موقف روما في الدوري الإيطالي

يحتل فريق روما المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز «الكاليتشو»، فجمع فريق روما 48 نقطة جمعها من خلال 28 مباراة، ففاز الذئاب في 14 مباراة و6 تعادلات و8 هزائم كاملة، سجل خلالها 57 هدف وتلقت شباكه 35، أي فارق أهداف يقدر بـ19 هدفا.

موقف برايتون في الدوري الإنجليزي

علي الجانب الآخر، يحتل فريق برايتون المرتبة الثامنة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليج»، فجمع فريق «سيجلز» 42 نقطة جمعها من خلال 28 مباراة، ففاز برايتون في 11 مباراة وحقق 9 تعادلات وتلقي 8 هزائم، سجل خلالها 50 هدفا وتلقت شباكه 44، أي فارق أهداف يقدر بـ6 أهداف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى