رياضة

رولان غاروس: شفيونتيك تتأهل للدور الثالث

صعدت نجم التنس البولندية إيغا شفيونتيك للدور الثالث في منافسات فردي السيدات ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس “رولان غاروس”، ثاني بطولات “غراند سلام” الأربع الكبرى.

وفازت شفيونتيك، المصنفة الأولى عالمياً، على الأمريكية كلاير ليو بنتيجة 6-4 و6-0، في الدور الثاني للمسابقة، اليوم الخميس.

Iga Swiatek swept past Claire Liu today to punch her ticket into the third round.

Watch the highlights 📽️👇#RolandGarros pic.twitter.com/DWFfyAZpAF

— Roland-Garros (@rolandgarros) June 1, 2023

وفازت الروسية إيكاترينا أليكساندروفا على الألمانية آنا لينا فريدسم بنتيجة 6-2 و6-0، في حين تغلبت الأمريكية بيرناردا بيرا على الكرواتية دونا فيكيتش بنتيجة 3-6 و6-4 و6-3.
كما تأهلت الكازاخية ألينا رايباكينا للدور الثالث في البطولة، عقب فوزها على التشيكية ليندا توسكوفا بنتيجة 6-3 و6-3 في الدور الثاني للمسابقة اليوم الخميس.
وتغلبت البرازيلية بياتريز حداد مايا للدور الثالث أيضاً، عقب فوزها على منافستها الروسية ديانا شنايدر بنتيجة 6-2 و5-7 و6-4، فيما فازت السلوفاكية آنا كارولينا شميدلوفا على الإسبانية أليونا بولسوفا بنتيجة 6-3 و6-4.
وصعدت الإسبانية سارا سورييس تورمو على حساب الكرواتية بيترا مارتيتش بنتيجة 6-4 و6-1، بينما تغلبت الصينية تشنيو وانغ على السويدية ريبيكا بيترسون بنتيجة 7-6 و6-2، والإيطالية إليزابيتا كوتشياريتو على السويسرية سيمونا والتر 6-2 و6-3.
وبلغت الروسية ميرا أندريفا الدور الثالث أيضاً بفوزها على الفرنسية ديان باري بنتيجة 6-1 و6-2، بينما فازت الأمريكية كيالا داي على مواطنتها ماديسون كيز بنتيجة 6-2 و4-6 و6-4.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى