رياضة

روان العربي تودع منافسات بطولة سينسيناتى الأمريكية للإسكواش

ودعت روان العربي لاعبة وادي دجلة للإسكواش منافسات بطولة سينسيناتي، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 31 يناير وحتى الخامس من فبراير.

وكانت لاعبة وادي دجلة المصرية، روان العربي، من بين اللاعبات اللواتي تمكنن من التألق في هذه البطولة المرموقة.

وقد قدمت روان العربي أداءً ممتازًا في المباريات السابقة، حتى وصلت إلى دور نصف النهائي، ولكنها واجهت تحديًا صعبًا أمام البلجيكية تيني جليس في هذا الدور، حيث انتهت المباراة بفوز جليس بنتيجة 3-0. 

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 12-10، 11-6، 11-9.

وكانت البطولة أيضًا فرصة لمصر لتعزيز تواجدها القوي في رياضة الإسكواش، فقد شاركت ست لاعبات مصريات في البطولة، وهن ندين شاهين هيا علي، مريم متولي، كنزي أيمن، فيروز أبو الخير، وروان العربي. 

نور الشربيني تحتل صدارة التصنيف العالمي

وفيما يتعلق بالتصنيف العالمي للاعبات في رياضة الإسكواش، فقد أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش PSA التصنيف الأخير في شهر يناير. 

ولا تزال لاعبة سبورتنج المصرية، نور الشربيني، تحتل صدارة التصنيف العالمي للسيدات للأسبوع الـ22 على التوالي والـ232 في تاريخها. 

وقد حافظت الشربيني على هذا الموقع المرموق بعد فوزها ببطولة جي بي مورجان للإسكواش مؤخرًا.

تعد هذه النتائج إشارة قوية إلى تفوق اللاعبات المصريات في رياضة الإسكواش على المستوى العالمي، وضمان استمرارهن في تحقيق النجاحات وتحطيم الأرقام القياسية، مما يعزز مكانة مصر كقوة رائدة في هذه الرياضة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى