رياضة

رسمياً، بيراميدز يعلن ضم مروان حمدي من المصري البورسعيدي

في إطار خطة إدارة نادي بيراميدز لدعم صفوف الفريق بأفضل العناصر واللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، واستعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وباقي المسابقات.

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الدولي مروان حمدي قادما من النادي المصري، لدعم خط الهجوم بلاعب متميز، بعدما أنهى عمرو بسيوني مدير التعاقدات إجراءات ضم اللاعب ليصبح لاعبا في صفوف نادي بيراميدز بداية من شهر يناير الجاري.

رسمياً، بيراميدز يعلن ضم مروان حمدي من المصري البورسعيدي

ومروان حمدي يبلغ من العمر ٢٧ عاما من مواليد ١٥ نوفمبر من عام ١٩٩٥، وبدأ مشواره في صفوف نادي النصر القاهري.

ولعب مروان حمدي للعديد من الأندية من بينها المقاصة ووادي دجلة والزمالك وسموحة والنادي المصري، قبل أن يستقر في صفوف نادي بيراميدز بداية من يناير الجاري.

ولعب مروان حمدي ١٢ مباراة بقميص المنتخب الوطني الأول حيث لعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم وتصفيات كأس الأمم.

وفي سياق متصل كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رغبة الدولي المصري عبدالله السعيد، نجم خط وسط نادي بيراميدز، في الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال «شوبير»، خلال تصريحات إذاعية عبر برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «الأيام المقبلة قد تشهد تطوراً جديداً بشأن تعاقد نادي الزمالك مع عبدالله السعيد».

وأضاف حارس الأهلي السابق: «توجد رغبة كبيرة من قبل عبدالله السعيد من أجل الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك وإنهاء مسيرته في القلعة البيضاء وسط جماهير الفريق».

وأتم: «عبدالله السعيد لديه رغبة مؤكدة لإنهاء مسيرته الكروية داخل نادي الزمالك بسبب جماهيرية الفريق، خاصة أنه بدأ مشواره في عالم كرة القدم باللعب لصفوف نادي جماهير وهو نادي الإسماعيلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى