رياضة

ربيع ياسين: المدرب المصري لا يصلح للمنتخب والأجنبي هو الحل

بعد تولي الكابتن حسام حسن تدريب المنتخب الوطني، ظهر هناك العديد من الاتجاهات داخل الشارع الرياضي المصري، منهم من أيد بشدة تعاقد اتحاد الكرة مع مدير فني مصري، ومنهم من عارض بشدة تولي مدير فني مصري وأكد أن الحل بيد الأجنبي.

ربيع ياسين يندد باختيار مدير غني مصري

وندد المدير الفني الأسبق لمنتخب الشباب «ربيع ياسين»، باختيار حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر، حيث قال في تصريحات له «منتخب مصر يحتاج إلي مدرب أجنبي»، مضيفا أن المصري لا يصلح والدليل «إيهاب جلال».

مسيرة إيهاب جلال مع المنتخب الوطني

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الاستغناء عن خدمات إيهاب جلال مدرب المنتخب الوطني بعد 3 مباريات فقط في منصبه.

واستهلت مصر مشوارها مع المدرب الوطني «إيهاب جلال»،  والذي تولى المسؤولية وسط انقسام كبير حول تعيينه،

 بالفوز 1-صفر على ضيفتها غينيا في افتتاح مشوار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.وبعدها تجرعت مصر هزيمة محرجة صفر-2 أمام إثيوبيا، في الجولة الثانية من التصفيات.وخسرت مصر 1-4 وديا أمام كوريا الجنوبية في مباراة جلال الثالثة.

وعلم «الجمهور»، أن اتحاد الكرة أتم اتفاقه مع حسام حسن لتدريب منتخب مصر، بعد الجلسة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، والتي انتهت بالاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي خلال ساعات.

المدير الفني للاتحاد: مين قال إن مدرب منتخب مصر أجنبي؟

وكان علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، قد أكد في تصريحات سابقة أن هناك اتجاه قوي داخل الاتحاد، لتعيين مدرب وطني لتدريب منتخب مصر، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق.

وأضاف علاء نبيل، في تصريحات تليفزيونية: «من قال إن مدرب منتخب مصر القادم سيكون أجنبي؟ الأمور مش واضحة، ولكن المدرب الأجنبي وارد والمدرب الوطني وارد».

علاء نبيل يكشف سبب أزمة المقاولون.. ويبرئ موسيماني

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى