رياضة

راشفورد يتقدم لليونايتد بالهدف الأول على السيتى في ديربي مانشستر (فيديو)

نجح اللاعب ماركوس راشفورد في تسجيل هدف مبكر لفريق اليونايتد، في المباراة التي يستضيف على أثرها نادي مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة 27 على ملعب «الاتحاد».

وبدأ الشوط الأول بمفاجئة لأغلب المدافعين، حيث سجل راشفورد الهدف الأول لصالح اليونايتد بعد تمريرة رائعة من برونو فيرناندز في الدقيقة 8.

 هدف راشفورد في مانشستر سيتي

بلا شك سيكون أحد أهداف الموسم..

هدف ماركوس راشفورد الصاروخي في مرمى مانشستر سيتي😨🤯
pic.twitter.com/wr5iOH4sWG

— EPL World (@EPLworld) March 3, 2024

موقف فريق مانشستر سيتي في الدوري قبل المباراة

يحتل فريق مانشستر سيتي المرتبة 2 في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة، جمعها السيتي من خلال 18 فوزا و5 تعادلات و4 هزائم، سجل خلالها 59 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ 32

موقف فريق مانشستر يونايتد في الدوري قبل المباراة

وعلي الجانب الآخر يحتل فريق مانشستر يونايتد المرتبة 6 في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، جمعها اليونايتد من خلال 14 فوزا وتعادلان و10 هزائم، سجل خلالها 59 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ 32.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى