خارج الحدود

رئيس وزراء لبنان السابق يجري عملية قلب مفتوح في باريس

أفاد موقع «vdlnews» أن رئيس الحكومة اللبنانية السابق «سعد الحريري» خضع لجراحة القلب المفتوح في باريس، مؤكدا أنه سيعاود نشاطه في الأيام المقبلة بعد خضوعه لفترة من الراحة.

تأتي هذه الأنباء في ظل اشتباكات الجبهة الجنوبية اللبنانية مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، وفي ذات السياق قالت المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرنتسكا، أمس الثلاثاء، إن الانتهاكات المتكررة لقرار مجلس الأمن الدولي رقم 1701 تزيد من خطر تدهور الأوضاع على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

وأكدت فرنتسكا أن تدشين عملية سياسية لتنفيذ القرار 1701 ومعالجة أسباب الصراع بات ضروريا، مشددة على ضرورة تعزيز الدعم الدولي للجيش اللبناني لتمكينه من القيام بواجباته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى