رياضة

ذكرى الخماسية تراود ليفربول قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبي

يستضيف فريق ليفربول نظيره الإيطالي أتالانتا، على ملعب “أنفيلد” معقل رأس الريدز، في الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لنسخته الحالية 2023/2024.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أتالانتا، لزيادة فرص التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، قبل لقاء الإياب، عندما يحل الريدز ضيفاً على الأراضي الإيطالية.

كيف تأهل ليفربول وأتالانتا إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي؟

أزاح فريق ليفربول نظيره البرتغالي سبارتا براج، من بطولة الدوري الأوروبي من الدور ثُمن النهائي من عمر البطولة، حيث حقق الريدز الفوز بـ 11-2 في مجموع مباراتي الذهاب، بواقع خمسة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب خارج الديار وستة أهداف مقابل هدف في لقاء الإياب التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”.

بينما تأهل فريق أتالانتا إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه على فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي في الدور ثُمن النهائي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما فاز فريق أتالانتا بهدفين مقابل هدف في لقاء الإياب..

ذكرى الخماسية ترواد لاعبي ليفربول 

وتراود لاعبو ليفربول ذكرى الفوز على فريق أتالانتا بخماسية نظيفة، في مباراة الذهاب من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسخة 2020/2021، وفي النسخة ذاتها حقق الفريق الإيطالي الفوز على الريدز بهدفين نظيفين.

«أوبتا» تضع صلاح في قائمة اللاعبين الأكثر حسما بالدوريات الكبرى

وفي سياق أخر دخل النجم المصري محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين الأكثر حسماً في الخمس دوريات الكبرى؛ بسبب مساهماته الكبيرة مع ليفربول.

ووفقا لشبكة أوبتا المختصة بالأرقام والاحصائيات، حلّ النجم المصري في المركز الثالث خلف كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وهاري كين لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني.

ذكرى الخماسية تراود ليفربول قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبي

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى