رياضة

دوري الأبطال، كيميتش يمنح الأفضلية لبايرن ميونخ أمام أرسنال (فيديو)

سجل كيميتش الهدف الأول لبايرن ميونخ أمام أرسنال، في المباراة المقامة بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

أحداث المباراة

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، حيث شهد الشوط تبادل الهجمات بين الفريقين الا أن الكرة لم تستقر في شباك أي من الفريقين.

وفي الشوط الثاني أحرز كيميتش الهدف الأول لبايرن ميونخ في الدقيقة 63 من عمر المباراة بعد تمريرة من رافاييل جيريرو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار انقض عليها كيميش برأسية قوية مرت لداخل الشباك.

هدف كيميتش في أرسنال

تشكيل أرسنال لمواجهة بايرن ميونخ

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: تاكييرو تومياسو, جابرييل, ويليام ساليبا, بين وايت.

خط الوسط: مارتن أوديجارد, ديكلان رايس, جورجينيو, كاي هافيرتز.

خط الهجوم: مارتينلي, بوكايو ساكا.

ويجلس على مقاعد البدلاء مقاعد البدلاء: محمد النني, فابيو فييرا, كارل هاين, إدوارد نيكيتاه, جاكوب كيور, ريس نيلسون, آرون رامسديل, ايميلي سميث روي, توماس بارتي, ليونالردو تروسارد, أوليكساندر زينشينكو, جابريل جيسوس.

تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة أرسنال

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نصير مزراوي, إيريك داير, ماتياس دي ليخت, رافائيل جوريرو.

خط الوسط: جوشوا كيميتش, كونراد لايمر, ليون جوريتسكا, جمال موسيالا.

خط الهجوم: ليروي ساني, هاري كين.

ويجلس على مقاعد البدلاء مقاعد البدلاء: شوبو موتينج, كيم مين جاي, توماس مولر, ألكسندر بافلوفيتش, دانييل بيريتز, ماتياس تيل, زفن أولريخ, دايوت أوباميكانو, بريان سرقسطة.

اللاعبون الغائبون: ألفونسو ديفيز, كينجسيلي كومان, سيرج جنابري, بونا سار, ساشا بوي, طارق بوخمان.

موعد مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي أرسنال مع بايرن ميونخ مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب «أليانز أرينا»، معقل الفريق البافاري.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وتذاع مباراة بايرن ميونخ وأرسنال عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 2، وذلك تعليق خليل البوشي.

نتيجة مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وأرسنال

وكانت حسمت نتيجة التعادل الإيجابي (2-2)، في مباراة الذهاب بين أرسنال وبايرن ميونخ، وذلك على ملعب «الإمارات»، معقل الجانرز.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى