رياضة

«داعش» يهدد بمهاجمة مباريات «أبطال أوروبا»، وفرنسا تعزز الإجراءات الأمنية

عززت فرنسا الإجراءات الأمنية لتأمين مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا؛ بعد تهديد تنظيم الدولة الإسلامية «داعش» بضرب ملاعب دوري الأبطال، وذلك حسبما نقلت القاهرة الإخبارية.

ونشر وكالة تابعة لتنظيم «داعش» الإرهابي، صورة تهدّد بمهاجمة المباريات الأربع لـ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي التي ستقام هذا الأسبوع.

وورد في الصورة أسماء الملاعب الأربعة المٌهددة، التي ستلعب فيها مباريات هذا الأسبوع وهي:

ملعب «الإمارات» في العاصمة البريطانية لندن.

ملعب «سنتياجو برنابيو» في العاصمة الإسبانية مدريد.

ملعب «ميتروبوليتانو أرينا» في مدريد.

ملعب «حديقة الأمراء» في العاصمة الفرنسية باريس.

وعلى إثر هذا التهديد، قررت السلطات الفرنسية  تعزيز الإجراءات الأمنية في باريس بعد تهديد داعش بمهاجمة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق أرسنال فريق بايرن ميونخ في مباراة ذهاب الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة على ملعب الإمارات وذلك مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة من العيار الثقيل ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

أبرز أرقام بايرن ميونخ أمام أرسنال في المسابقة الأوروبية

لم يستطع أرسنال الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة أمام بايرن ميونخ حيث خسر الثلاث مباريات بنفس النتيجة 5-1 (جميعها في دوري أبطال أوروبا)، وهو أكبر فارق هزيمة له في المنافسة الأوروبية (أربعة أهداف)، وكان آخر لقاء بين الفريقين في مارس 2017 أيضًا أكبر هزيمة لأرسنال في أي مسابقة على ملعب الإمارات.

والتقى بايرن ميونخ بنادي أرسنال في أربع مواجهات سابقة في مراحل خروج المغلوب، حيث تأهل الفريق الألماني في جميع المناسبات الأربع السابقة، كل ذلك في دور الـ16.

خسر نادي بايرن ميونخ مباراة واحدة فقط من آخر 6 مباريات خارج ملعبه أمام الفرق الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في واحدة وكانت هزيمته الوحيدة في تلك الجولة أمام مانشستر سيتي الموسم الماضي، في المباريات الثلاث التي أقيمت في لندن في هذه الفترة (ضد أرسنال، توتنهام وتشيلسي)، فاز الفريق الألماني بجميع المباريات الثلاث بنتيجة إجمالية 15-3.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى