رياضة

خليج «محمد شريف» ضيفًا على الفتح في الدوري السعودي اليوم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد شريف، ضيفاً على نظيره الفتح، في المباراة التي ستجمع بينهما عصر اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

موعد مباراة الخليج والفتح في الدوري السعودي اليوم

وتنطلق مباراة الفتح ضد الخليج في الدوري السعودي للمحترفين، في الرابعة من عصر اليوم السبت، لحساب منافسات الأسبوع الثالث والعشرون من مسابقة دوري روشن السعودي. 

ويسعى الخليج إلى الفوز في مباراة اليوم أمام نظيره الفتح، بعد التعادل أمام فريق الشباب فى الجولة الماضية، وخسارة المباراتين السابقتين.

ويحتل الخليج المركز الثاني عشر فى ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد فريق الفتح في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

محمد شريف خارج تشكيل الخليج في الجولة الماضية

وينتظر المصري محمد شريف، العودة إلى تشكيل الخليج الرسمي أمام الفتح اليوم، بعد أن خاض الخليج المباراة الماضية أمام الشباب بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش، وفي خط الدفاع: محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوتشو، خالد ناري، وفي خط الوسط: إيغو رودريجيز، فابيو مارتينيز، عبد الله آل سالم، وفي خط الهجوم: بندر المطيري، سعيد آل خميس، وو يونج جانج.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى