خارج الحدود

حماس: لا نسعى لاستبدال الوساطة المصرية – القطرية بغيرها

قال المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس طاهر النونو، اليوم الأحد، إن زيارة وفد حركة حماس، برئاسة إسماعيل هنية إلى تركيا تأتي في ظل ظروف هامة وصعبة للغاية.
وأوضح المستشار الإعلامي لحركة حماس خلال تصريحات صحفية، أن حماس لا تسعى لاستبدال الوساطة المصرية – القطرية التي تقدرها الحركة بوساطة تركية، موضحًا، أن زيارة إسماعيل هنية لتركيا لا علاقة لها بهذا الأمر.
وأضاف النونو خلال تصريحاته، أن الاحتلال مازال يرفض قضية وقف إطلاق النار الكامل، وكذلك قضية عودة النازحين، موضحًا، أن هذا لا يفضي إلى اتفاق، موضحًا، أن ملف محاسبة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه من الملفات التي تمت مناقشتها مع القيادة التركية.
وأوضح المتحدث باسم المكتب السياسي لحماس، أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي ليست جادة بالتوصل لاتفاق ينهي الحرب على غزة، وأن الإنجاز الوحيد لإسرائيل هو استهداف المدنيين وتدمير البنى التحتية، ولم يحقق أي من أهدافه المعلنة أمام العالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى